يعتقد سانشو أن أنتوني هو المفضل لدى مدرب مانشستر يونايتد تين هاج

كشفت تقارير صحفية إن “جادون سانشو” منزعج من مجلس الإدارة والمدرب “إيريك تين هاج” لمعاملة أنتوني المتهم بالعنف المنزلي، مؤكداً أنه أفضل منه عندما يتعلق الأمر بحل مشاكل النادي الداخلية.

ووفقًا للصحفي “جاك تالبوت” أنه من المتوقع أن يغادر الجناح الإنجليزي جادون سانشو مانشستر يونايتد في نافذة الانتقالات الشتوية لشهر يناير القادم بعد خلافات مع المدير الفني إيريك تين هاج، وتم منع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا من التدريب مع الفريق الأول والمشاركة في المباريات الرسمية.

ولن يعود سانشو إلى التدريبات أو اللعب مع مانشستر يونايتد حتى يعتذر رسميًا لمدربه الحالي، ومع ذلك فإن النجم الإنجليزي غير راغب في القيام بذلك، وأكد الصحفي جاك تالبوت إن الإنجليزي منزعج من إيريك تن هاج لمعاملة أنتوني بشكل أفضل منه عندما يتعلق الأمر بحل مشاكل النادي الداخلية.

ويعتقد سانشو أن المهاجم البرازيلي لا يتم الحكم عليه بنفس الطريقة التي يحكم بها عليه المدرب، كما يشعر لاعب بوروسيا دورتموند السابق أنهم لايهتمون بالمشاكل أو الأخطاء التي يرتكبها أنتوني لأنه مفضل لدى تين هاج، ونتيجة لهذه المشكلة ساءت العلاقة بين سانشو والجهاز الفني.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي يدخل في منافسة مع مانشستر يونايتد من أجل “جواو نيفيز”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P