بايرن ميونيخ يتواصل مع “تين هاج” لخلافة توماس توخيل

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي بايرن ميونيخ قد وضعت المدرب الهولندي “إيريك تين هاج” المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد من ضمن قائمتهم المختصرة كمرشح لتدريب الفريق الموسم المقبل خلفًا للمدرب الألماني “توماس توخيل” الذي يستعد للرحيل عن البايرن بسبب سوء النتائج هذا الموسم.

ووفقًا لشبكة “Sky Sports” أن مسؤولو نادي بايرن ميونيخ قد تولصلوا مع وكيل أعمال تين هاج وسألوه عما إذا كان منفتحًا على تولي منصب المدير الفني الجديد للنادي البافاري، ولم تتم أي محادثات رسمية مع مدرب مانشستر يونايتد لكن التقارير تفيد بأن بايرن ميونيخ مهتم بالتعاقد معه.

وقال تين هيج لوكيل أعماله إنه يركز فقط على إنهاء الموسم بقوة مع مانشستر يونايتد حيث يريد احتلال مركز مؤهل لمسابقة الدوري الأوروبي، بالإضافة للفوز ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما تأهل لمواجهة مانشستر سيتي في المباراة النهائية.

وأكدت الشبكة أن إدارة بايرن ميونيخ تعلم قيمة تين هاج عندما كان يعمل مع أياكس وموسمه الأول مع مانشستر يونايتد، بعد أن رفض العديد من المدربين العمل مع البايرن مثل تشابي ألونسو وجوليان ناجلسمان ورالف رانجنيك، والجدير بالذكر بأن المدرب الهولندي سبق له تدريب الفريق الرديف لبايرن ميونيخ في الفترة من 2013 إلى 2015.

إقرأ أيضاً.. برشلونة في حالة تخبط بشأن ضم نجم بايرن ميونيخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P