مانشستر سيتي يدخل في منافسة مع مانشستر يونايتد من أجل “جواو نيفيز”

أبدى ناديا مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اهتمامهما بالنجم البرتغالي “جواو نيفيز” لاعب خط وسط نادي بنفيكا، والذي جدد عقده مؤخرًا مع النادي البرتغالي وزاد شرط عقده إلى (103 مليون جنيه إسترليني)، لكن كلا الناديين ما زالا يستهدفانه.

ويقدم اللاعب جواو نيفيز أداء رائعاً في الدوري البرتغالي مع بنفيكا ولم يمر دون أن يلاحظه أحد أندية الدوريات الكبرى، ويبدو أن النجم الشاب قد أثار إعجاب الكشافة من ناديي مانشستر مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، وقد شارك لاعب خط وسط بنفيكا في 20 مباراة مع النادي العام الماضي وهو في الـ18 عاماً من عمره.

ويواصل جواو نيفيز خلال الموسم الجاري تقديم مستواه الرائع حيث لعب 8 مباريات في الدوري البرتغالي وتم استدعاؤه إلى منتخب البرتغال الأول لتصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 هذا الشهر، وكان قد وقع اللاعب البرتغالي مؤخرًا على عقد جديد مع النادي يمتد حتى عام 2028 ولديه شرط جزائي بقيمة (103 مليون جنيه إسترليني).

وعلي الرغم من ذلك فإن اهتمام مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد لم ينخفض ​​ومازالا مهتمين باللاعب الشاب، ويبدو أن بنفيكا ليس لديه أي نية لبيع جواو نيفيز في أي وقت قريب، ولا ينوي السماح له بالرحيل في فترة الانتقالات الشتوية لشهر يناير.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد على إستعداد لدعم “سانشو” من أجل الرحيل في يناير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P