بول بوجبا يتجه لمهنة جديدة بعد تدمير مستقبله الكروي

كشفت تقارير صحفية أن النجم الفرنسي “بول بوجبا” لاعب خط وسط نادي يوفنتوس والممنوع من ممارسة كرة القدم يتجه إلى مسيرة جديدة بعد إيقافه بسبب إنتهاكه لقواعد المنشطات.

وقد تم إيقاف بوجبا لمدة 4 سنوات في وقت سابق من هذا الموسم بسبب انتهاكه لقواعد المنشطات، ولعب مباراتين فقط في الدوري الإيطالي هذا الموسم بإجمالي 52 دقيقة فقط، ونشرت صحيفة “Le Parisien” الفرنسية تقريرًا يفيد بأن بوجبا سيظهر في الفيلم الفرنسي “4 زيروس” من إخراج فابيان أونتنتي.

وقيل إن بوجبا يتواجد في الضاحية الغربية لباريس لتصوير بعض مشاهد الفيلم الذي سيُعرض في أبريل 2025، ووفقًا للصحيفة فإن بوجبا أثار إعجاب طاقم الفيلم بعفويته وسذاجته، وبدا مرتاحًا للغاية ومبتسمًا أمام الكاميرا، وينتهي عقد بوغبا مع يوفنتوس في عام 2026، ويتقاضى راتبًا سنويًا قدره 8 ملايين يورو، ولكن وفقًا لموقع فوتبول إيطاليا، فإن بوغبا سيتقاضى راتبًا سنويًا قدره 4200 يورو خلال فترة إيقافه.

وأشارت التقارير إلى أن يوفنتوس يمكنه فسخ عقد اللاعب الفرنسي من جانب واحد بعد هذه العقوبة، ولعب بوجبا في صفوف يوفنتوس من 2012 إلى 2016 قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد مقابل 105 مليون يورو ويعود مرة أخري إلى يوفنتوس في صفقة انتقال حر في 2022.

إقرأ أيضاً.. بايرن ميونيخ يتواصل مع “تين هاج” لخلافة توماس توخيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P