لماذا غاب أنتوني عن فوز مانشستر يونايتد على إيفرتون؟

غاب النجم البرازيلي “أنتوني” جناح نادي مانشستر يونايتد عن المباراة التي فاز فيها الفريق على إيفرتون 3/0 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد الماضي ولكن الكل يتسأل لماذا غاب عن هذه المواجهة؟.

وبحسب صحيفة “Manchester Evening New” البريطانية فإن أنتوني قد أنضم إلى صفوف الإصابات في مانشستر يونايتد قبل الرحلة إلى ميرسيسايد، ولم يكن البرازيلي لائقًا بما يكفي للعب، وبالتالي لم يشغل حتى مكانًا على مقاعد البدلاء، وبهذا ينضم إلى كاسيميرو، راسموس هوجلوند، كريستيان إريكسن، ليساندرو مارتينيز وآخرين خارج الملاعب، على الرغم من أن التقييم لا يبدو جديًا.

وكان قد بدأ أنتوني أول أربع مباريات لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، وإن كان ذلك بدون هدف أو تمريرة حاسمة باسمه، وكان أساسيًا تقريبًا عندما يكون لائقًا خلال موسمه الأول، وكافح أنتوني لاستعادة مكانه الأساسي منذ إعادة دمجه في الفريق بعد فترة من الإجازة.

وحصل نجم أياكس السابق على الإذن بقضاء عدة أسابيع في موطنه في البرازيل أثناء وبعد فترة التوقف الدولي في سبتمبر عندما اتهم بالاعتداء من قبل عدة نساء. وقد نفى أنتوني بشدة هذه المزاعم لكن الأمر مستمر، ودعم مدرب اليونايتد “إريك تين هاج” علنًا أنتوني في وقت سابق من هذا الشهر لإعادة اكتشاف مستواه.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد مهتم بضم “أدريان رابيو” من جديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P