مانشستر يونايتد مهتم بضم “أدريان رابيو” من جديد

أفادت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد يواصل مراقبة النجم الفرنسي “أدريان رابيو” لاعب خط وسط نادي يوفنتوس بعد المحاولات الفاشلة الأخيرة للتعاقد مع اللاعب.

وقد تم ربط مانشستر يونايتد مع رابيو في أكثر من مناسبة في السنوات الأخيرة، لكنهم لم يتمكنوا أبدًا من إبرام صفقة مع الفرنسي، وقد أدت المشكلات مع وكيل رابيو ومطالبه بالأجور إلى فشل الصفقات بالنسبة للاعب البالغ من العمر 28 عامًا، والذي لا يزال لاعبًا أساسيًا في فريق اليوفي تحت قيادة ماسيميليانو أليجري.

وقالت شبكة “CalcioMercato” الإيطالية أن مانشستر يونايتد مازل مهتم بالفرنسي أدريان رابيو، ويمكنهم إعادة دخول السوق ويدخلون في مفاوضات لجلب رابيو حيث يخوض الآن موسمه الخامس في ملعب “أليانز” حيث فاز بلقب الدوري الإيطالي بالإضافة إلى كأس إيطاليا.

وبسبب أداء رابيو الجيد مع يوفنتوس خلال السنوات الثلاث الماضية أصبح النجم الفرنسي لاعبًا أساسيًا في المنتخب الفرنسي أيضًا وسجل هدف الفوز القياسي 14/0 على جبل طارق الأسبوع الماضي، وتعتقد الشبكة أن مركز خط الوسط هو أحد المجالات الأربعة التي يعطيها النادي الأولوية عندما يتعلق الأمر بالتعزيز في سوق الانتقالات.

إقرأ أيضاً.. لماذا قد يتم حرمان مانشستر يونايتد من المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P