أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “فضيحة في الميستايا.. الصافرة النهائية كارثة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 3 مارس الضوء علي تعادل ريال مدريد أمام فالنسيا في الدوري الإسباني وسط جدل تحكيمي مثير، ولا يزال مستقبل المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني مع مانشستر يونايتد غامض، ولويس إنريكي مدرب باريس يكشف عن السر وراء استبدال كيليان مبابي وتهميش دوره مع النادي مؤخرًا.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تعادل ريال مدريد 2/2 أمام فالنسيا في الدوري الإسباني وسط جدل تحكيمي مثير وكتبت: “فضيحة في الميستايا.. الصافرة النهائية كارثة”، كما أهتمت الصحيفة بخافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني الذي أكد أن ولايته الحالية ستكون الأخيرة له على رأس قيادة الليجا وكتبت: “قرار رئيس رابطة الدوري الإسباني”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن وضع المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد في ظل ارتباط اسمه بالرحيل وكتبت: “مستقبل تين هاج”، كما أهتمت الصحيفة بمالك نادي نوتينغهام إيفانجيلوس ماريناكيس الذي قام باقتحام نفق اللاعبين من أجل الاعتراض على حكام المباراة وكتبت: “أحداث مثيرة في مباراة نوتنغهام وليفربول”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن لويس إنريكي مدرب فريق باريس سان جيرمان الذي كشف عن السر وراء استبدال كيليان مبابي، وتهميش دوره مع النادي مؤخرًا وكتبت: “إنريكي يكشف سر تهميش مبابي”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الذي يهتم بعودة تشافي سيمونز المعار لنادي ريد بول لايبزيغ الألماني حتى نهاية الموسم وكتبت: “إنريكي مهتم بعودة تشافي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي إنتر ميلان الذي تلقي أخبار سارة بعد عودة مهاجمه ماركوس تورام إلى التدريبات الجماعية وكتبت: “عودة ماركوس تورام”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة اليوم بين يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي وكتبت: “يوفنتوس لن يستخف بنابولي”.

اقرا أيضًا.. أليجري: فيديو.. ميسي يسجل ثنائية في فوز إنتر ميامي على أورلاندو ويحقق رقم قياسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P