ماذا قال توماس توخيل عن مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال؟

تحدث المدرب الألماني “توماس توخيل” المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال مدريد في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء غدًا الثلاثاء على ملعب “أليانز أرينا” في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال توماس توخيل في مؤتمره الصحفي: “أمام ريال مدريد أنت تلعب ضد الأسطورة والقميص وسنركز على التكتيك والجميع يتطلع إلى مباراة رائعة وهناك عمليات واضحة في ريال مدريد إنه مزيج من خط الوسط “لاعبين إثنين مركز 6 ولاعبين إثنين مركز 10″، هو نظام مرن جدًا ومتطور جدًا ومنسجم بالكامل”.

وأضاف توخيل: “ما فعله أنشيلوتي لكرة القدم كلاعب ومدرب هو أمر ضخم، كارلو دائمًا مهذب ومتواضع جداً، هذا أمر استثنائي بهذه اللعبة، وعن قوتهم الهجومية هم يلعبون في مراكز مختلفة، وجود بيلينجهام لاعب متميز تطور بشكل خيالي، هذا غير ممكن إلا مع شخصية عظيمة”.

وأكمل توخيل : “فينسيوس ورودريجو مختلفان بعض الشيء، يسجل رودريجو الكثير من الأهداف الحاسمة، وغالبًا ما ترى فينيسيوس على الجانب الأيسر بمهارات مراوغة رائعة وهو جيد جدًا في إنهاء الهجمات، المباراة ستكون بالتأكيد كبيرة جدًا ومثيرة للإعجاب ونتطلع إليها جميعًا بشدة، إنها مباراة نصف نهائي ضخمة في دوري أبطال أوروبا، نحن متحمسين لها، نحن نريد الذهاب إلى ويمبلي والفوز هناك، ومستعدون ولدينا الكثير من الثقة، وكان من المهم الفوز على أرسنال”.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي حكم مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P