تياجو سيلفا سيغادر تشيلسي نهاية الموسم

أعلن تشيلسي عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن قلب الدفاع البرازيلي تياجو سيلفا سيغادر “ستامفورد بريدج” في نهاية الموسم، ويلعب اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا مع البلوز لمدة أربعة مواسم منذ وصوله من باريس سان جيرمان.

وسيغادر تياجو سيلفا الذي يلعب لتشيلسي منذ أربعة مواسم، ستامفورد بريدج في نهاية موسم 2023/24، مما يعني أن البرازيلي يعيش لحظاته الأخيرة كلاعب لتشيلسي، وأوضح قراره بترك ناديه الحالي في مقطع فيديو نشره البلوز على وسائل التواصل الاجتماعي حيث بدأ حديثه قائلاً: ” تشيلسي يعني الكثير بالنسبة لي، لقد جئت إلى هنا بنية البقاء لمدة عام فقط وانتهى الأمر بأربع سنوات، ليس بالنسبة لي فحسب بل لعائلتي أيضًا”.

بدأ قلب الدفاع اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2020/21 عندما قرر تجربة حظه في لندن بعد مغادرة باريس سان جيرمان، حيث لعب لمدة ثمانية مواسم، وقد انضم إلى تشيلسي كلاعب حر واستمر في الفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.

وأضاف سيلفا: “أعتقد أنه في كل ما فعلته هنا على مدار السنوات الأربع، كنت دائمًا أعطي كل ما لدي، ولكن لسوء الحظ، كل شيء له بداية ووسط ونهاية، ولكن … إنه حب لا يوصف. لا يمكنني إلا أن أقول شكرًا لكم، لقد كان حلمًا، بالتأكيد حلم، ولم أتخيل حتى في أعنف أحلامي أنني أستطيع تحقيق مثل هذه الأشياء العظيمة والفوز بأحد أفضل الألقاب الاحترافية، دوري أبطال أوروبا، في أحد أكبر الأندية في العالم”.

وأكمل: “من الصعب بالفعل أن نقول وداعًا في أكثر الظروف العادية، ولكن عندما يكون هناك حب متبادل، يكون الأمر أكثر صعوبة”، ولا يريد البرازيلي أن يودع جماهير تشيلسي لأنه حريص على المشاركة في النادي مرة أخرى في المستقبل، واختتم حديثه بالبكاء قائلاً: “الوداع لأولئك الذين يغادرون ولا يعودون. أنوي العودة يوماً ما”.

إقرأ أيضاً.. ليفاندوفسكي يطالب بمنحه جائزة الكرة الذهبية لعام 2020

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P