فيديو.. ميسي يسجل ثنائية في فوز إنتر ميامي على أورلاندو ويحقق رقم قياسي

قاد النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” فريقه إنتر ميامي لتحقيق انتصار كبير على منافسه أورلاندو سيتي بنتيجة (5/0)، في المواجهة التي أقيمت في ساعات الصباح الباكر من يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الأمريكي.

وقد أحرز لويس سواريز الهدف الأول لإنتر ميامي في الدقيقة الرابعة من اللقاء، مما يمثل بداية قوية مع النادي الأمريكي الذي أنضم إليه في الصيف. وتمكن الأوروجواياني من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الحادية عشرة، متبوعاً بصناعته للهدف الثالث الذي سجله زميله روبير تايلور في الدقيقة 29.

وفي الشوط الثاني نجح ليونيل ميسي في تسجيل هدفين في الدقيقة 57 و62. وبهذه النتيجة أرتفع نقاط إنتر ميامي إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الشرقية في الدوري الأمريكي، في حين تجمد رصيد أورلاندو سيتي عند نقطة واحدة في المركز الثاني عشر.

وبحسب شبكة “OPTA” للأرقام والإحصائيات فإن ليونيل ميسي وصل إلى الهدف رقم (500) خلال مسيرته الكروية في بطولات الدوري التي خاضها من (586) مباراة، حيث أحرز النجم الأرجنتيني (474) هدفًا في الدوري الإسباني مع برشلونة، و(22) هدفًا في الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان، وفي الدوري الأمريكي رفع الآن رصيده إلى 4 أهداف مع إنتر ميامي.

إقرأ أيضاً.. جوارديولا يُرشح مدرباً غير متوقع لتولي تدريب نادي برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P