أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “​برشلونة​ يبدأ مفاوضاته من أجل ​أليكس جارسيا​”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 31 يناير الضوء علي نادي برشلونة الذي يسعي لحسم صفقة ​اليكس جارسيا​ من جيرونا، وراكتيتش ينتقل من إشبيلية إلي النصر السعودي، و​نابولي​ سيطالب بـ 150 م​ليون​ من أجل أوسيمين، ونادي نادي باريس سان جيرمان يفكر في التعاقد مع المهاجم ماركوس راشفورد.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي برشلونة الذي يسعي لحسم صفقة ​اليكس جارسيا​ من جيرونا وكتبت: “​برشلونة​ يبدأ مفاوضاته مع جيرونا من أجل ​أليكس جارسيا​”، كما أهتمت الصحيفة علي موعد عودة أندريه تير شتيجن لحراسة مرمى نادي برشلونة وذلك عقب مدة الغياب الكبيرة بسبب الإصابة وكتبت: “موعد عودة شتيجن”، وإيفان راكتيتش ينتقل من إشبيلية إلي النصر السعودي وكتبت: “راكيتيتش​ يرحل عن اشبيلية”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي باريس سان جيرمان الذي يفكر في التعاقد مع المهاجم ماركوس راشفورد من مانشستر يونايتد الصيف المقبل وكتبت: “صفقة راشفورد”، كما أهتمت الصحيفة بعودة اللاعب تياجو ألكانتارا أخيرًا إلى تدريبات الفريق في نادي ليفربول وكتبت: “عودة تياجو إلي ليفربول”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي مونبيلييه الفرنسي الذي يرغب ضم ماتيس أبلين من نادي نانت الفرنسي خلال سوق الشتوي الجاري وكتبت: “مونبيلييه يريد لاعب نانت”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب جابريل موسكاردو لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي المعار إلى نادي كورينثيانز البرازيلي الذي أجري جراحة ناجحة في قطر وكتبت: “لاعب باريس المعار يجري جراحة”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية نادي أتلتيكو مدريد الذي صرف النظر عن التعاقد مع مويس كين من يوفنتوس بعد فشل الفحص الطبي وكتبت: “صدمة يوفنتوس”، كما أهتمت الصحيفة بنادي نابولي الذي حدد سعر النجم النيجيري فيكتور أوسمين وكتبت: “​نابولي​ سيطالب بـ 150 م​ليون​ من أجل أوسيمين”.

اقرا أيضًا.. مانشستر يونايتد يتفوق على أرسنال في سباق التعاقد مع “إبراهيموفيتش” الهولندي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P