مانشستر يونايتد يتفوق على أرسنال في سباق التعاقد مع “إبراهيموفيتش” الهولندي

كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد هو النادي الوحيد الذي تواصل حتى الآن مع بولونيا الإيطالي بشأن انتقال محتمل للنجم الهولندي “جوشوا زيركزي”.

ويتمتع المهاجم الهولندي بموسم رائع مع مفاجأة الدوري الإيطالي بقيادة تياجو موتا، حيث سجل 8 أهداف وتمريرتين حاسمتين حتى الآن، لقد أكسبه تسجيله للأهداف وحضوره الشاهق الذي يشبه طريقة الأسطورة السويدية “زلاتان إبراهيموفيتش” نجم ميلان السابق.

وبالنظر إلى مستوي جوشوا زيركزي هذا الموسم فقد لفت اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا انتباه كبار اللاعبين في أوروبا، وكان زيركزي لاعبًا سابقًا في بايرن ميونيخ، وقد ارتقى أخيرًا إلى مستوى الإمكانيات التي أظهرها في سنواته السابقة، وتحرص العديد من الأندية على الحصول على جزء من ذلك.

وقد تم ربط أندية مثل مانشستر يونايتد وأرسنال وتوتنهام ومؤخرًا ميلان بالمهاجم، ومع ذلك يُعتقد أن بايرن ميونيخ يتمتع بالأفضلية، ويزعم البعض أن الفريق البافاري لديه شرط جزائي بقيمة 20 مليون يورو إلى 25 مليون يورو لإعادة الشراء، في حين أن نادي بولونيا قد حدد شرطًا جزائيًا بقيمة 40 مليون يورو ينطبق فقط على الجانب الألماني.

ووفقًا للصحفي “بن جاكوبس” خبير سوق الإنتقالات فإن مانشستر يونايتد هو الفريق الوحيد الذي قام حتى الآن بالمفاوضات مع الهولندي. وقال لشبكة “GIVEMESPORT”: “إن جوشوا زيركزي أمر مثير للاهتمام حقًا في الصيف، أرسنال ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير هم الثلاثة المهتمون باللاعب من الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن مانشستر يونايتد هو الفريق الذي كان لديه نوع من الإهتمام والجدية”.

إقرأ أيضاً.. جوارديولا يدعم تشافي بعد قرار رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P