أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “مصير كوندي مع برشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 9 فبراير الضوء علي مستقبل جول كوندي مدافع فريق برشلونة الإسباني مع الفريق الكتالوني في الصيف القادم، والإتحاد الإنجليزي بسبب سوء السلوك خلال مباراته ضد ليفربول، وجيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد السابق ينتقل إلى نادي سيول الكوري الجنوبي.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إمكانية رحيل المدافع الفرنسي جول كوندي لاعب فريق برشلونة الإسباني في الصيف القادم وكتبت: “مصير كوندي مع برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بـ مسعود أوزيل لاعب ريال مدريد السابق الذي سخر من فريق أتلتيكو مدريد وذلك بعدما اقترب تطبيق قرار إشهار البطاقات الزرقاء في مباريات كرة القدم وكتبت: “أوزيل يسخر من أتلتيكو”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن جيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد السابق الذي أنتقل إلى نادي سيول الكوري الجنوبي وكتبت: “خطوة مفاجئة من لينجارد”، كما أهتمت الصحيفة بنادي أرسنال الذي تم تغريمة مبلغ 25 ألف جنيه إسترليني من الاتحاد الإنجليزي بسبب سوء السلوك خلال مباراته ضد ليفربول في الدوري وكتبت: “تغريم أرسنال بسبب البطاقات”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الذي تعرض للإصابة في الكاحل الأيسر أمام بريست في كأس فرنسا وكتبت: “تطورات إصابة مبابي”، كما أهتمت الصحيفة بقرعة دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية والتي شهدت مجموعة نارية لمنتخب فرنسا وكتبت: “قرعة صعبة لمنتخب فرنسا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو المدير الفني لفريق مارسيليا الفرنسي الذي يقترب من العودة للعمل في الدوري الإيطالي وكتبت: “عودة جاتوزو للدوري الإيطالي”، كما أهتمت الصحيفة عن نادي بشكتاش التركي الذي أوقف المفاوضات بشأن التعاقد مع البرتغالي ريناتو سانشيز لاعب خط وسط فريق روما وكتبت: “بشكتاش يتراجع عن سانشيز”.

اقرا أيضًا.. ريال مدريد يتوصل إلى إتفاق مبدئي مع “كيليان مبابي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P