ريال مدريد يتوصل إلى إتفاق مبدئي مع “كيليان مبابي”

أفادت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد حقق تقدمًا كبيرًا في سعيه للتعاقد مع النجم الفرنسي “كيليان مبابي” جناح نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقد صرح الصحفي الشهير “فابريزيو رومانو” خبير سوق الإنتقالات مؤخرًا بهذا الشأن وقال: “هذه المرة، الشعور إيجابي وهذه المرة يشعر ريال مدريد والأشخاص المقربون من فلورنتينو بيريز أن كيليان مبابي مستعد حقًا لاتخاذ هذه الخطوة والانضمام إلى ريال مدريد… الشعور ما لديهم في النادي هو أن الأمر قريب جدًا هذه المرة”.

ويبدو الآن أن العقبة الرئيسية الأولى أمام التوصل إلى اتفاق قد تم التغلب عليها، هذا على الأقل وفقًا للصحفي “رودي جاليتي” الذي يدعي أن ريال مدريد “وافق الآن على الصفقة من حيث المبدأ بشأن حقوق الصورة وأيضًا فيما يتعلق بالراتب” مع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا.

ويؤكد جاليتي مرددًا ما ذكره رومانو ووسائل الإعلام المختلفة بالفعل، أن الفرنسي لن يحصل علي المال الذي يكسبه حاليًا في باريس سان جيرمان بمجرد أن يكمل إنتقاله إلى سانتياجو برنابيو، ومع ذلك ستظل عملية الانتقال مكلفة للغاية بالنسبة لريال مدريد، حيث يشير تقرير حديث إلى أن مبابي من المقرر أن يحصل على رسوم تسجيل قياسيه.

ويدعي جاليتي أن ريال مدريد حريص على إتمام إنتقال مبابي في أقرب وقت ممكن، كما أنهم يجرون بالفعل محادثات أخري مع النجم الكندي “ألفونسو ديفيز” ظهير نادي بايرن ميونيخ لضمه هو الآخر في الصيف، ومع ذلك لم يتلقي العملاق الإسباني بعد الضوء الأخضر النهائي من مبابي، حيث لا تزال المفاوضات مع باريس سان جيرمان الذين يحتفظون بأمل ضعيف في القدرة على إقناع المهاجم بالالتزام بمستقبله على المدى الطويل مع النادي.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يحسم مستقبل “توني كروس” بعد إهتمام بعض الأندية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P