برشلونة يستهدف ضم مهاجم ليفربول بقيمة 70 مليون يورو لتعزيز الهجوم

يأمل برشلونة في تعزيز فريقه في إحدى المرات الأخيرة هذا الصيف حيث يتطلعون إلى إستكمال إعادة بناء الفريق الذي كان قيد العمل منذ سنوات قليلة، وهناك الكثير من الأمور التي تثير قلق تشافي، الذي قرر الاستمرار كمدرب الموسم المقبل، ومن المفهوم أن مركز خط الوسط هو الأولوية القصوى.

ويريد المدرب أيضًا أن يوقع برشلونة مع ظهير قوي وبطاقة آس مثل برناردو سيلفا للمنافسة في أوروبا، وفي الوقت نفسه فإن دور قلب الهجوم هو دور يحتاج برشلونة إلى التفكير فيه، حيث أن أصوله على طرفي نقيض من الطيف تتمثل في روبرت ليفاندوفسكي البالغ من العمر 35 عامًا ومارك جويو وفيتور روكي البالغ من العمر 18 و19 عامًا.

ويواجه المهاجمون الثلاثة أيضًا مستقبلًا غامضًا في النادي، حيث يرتبط روكي وجويو بالإعارة، بينما تشير التقارير إلى أن ليفاندوفسكي يواجه مستقبلًا غير مؤكد بسبب مستواه المخيب، ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة “EL PAÍS” فإن برشلونة يتطلع إلى تعزيز الهجوم هذا الصيف وقد حدد مهاجم ليفربول “داروين نونيز” كأحد اللاعبين الذين يرغبون في التوقيع معهم.

وكان قد وقع النجم الأوروجوياني الدولي مع ليفربول مقابل (75 مليون يورو) في صيف عام 2022، لكن الموسمين اللذين قضاهما في الأنفيلد لم يسيرا وفقًا للخطة، لقد سجل تسعة أهداف فقط في 29 مباراة الموسم الماضي، ويبلغ حاليًا 11 هدفًا في 32 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

في حين أن نونيز لم يقدم أداءً جيدًا تمامًا في ليفربول، فقد أوصى الأسطورة “لويس سواريز” بتوقيعه بشكل سلبي لبرشلونة في عام 2019، الذي أثنى على مواطنه، الذي كان يبلغ من العمر 19 عامًا فقط في ذلك الوقت، وقال سواريز في مقابلة عام 2019 عن مهاجم ألميريا في ذلك الوقت: “أقترحت بعض المهاجمين، لكنهم أخبروني أن (داروين نونيز) كان صغيرًا جدًا”.

وقدرت شبكة “Transfermarkt” قيمة داروين نونيز بـ (70 مليون يورو)، لكن من المتوقع أن يطلب ليفربول ما يزيد عن (100 مليون يورو)، على الأقل، مقابل خدمات نونيز إذا قرروا بيعه، وحتى هذا القرار سوف يمر به من يتولى تدريب يورجن كلوب في الصيف.

إقرأ أيضاً.. تهديد بإستبعاد ريال مدريد وبرشلونة من دوري أبطال أوروبا.. ما السبب؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P