الكشف عن موقف ليفربول النهائي من بيع نجم خط الهجوم

ووفقًا لتقارير في إنجلترا ردًا على الأنباء التي تشير إلى أن النجم الإوروجوياني “داروين نونيز” مهاجم نادي ليفربول سيرحل عن أنفيلد في بداية موسم 2024/2025 وينتقل إلى فريق جديد، فقد قرر ليفربول أنه طالما يعتبرون نونيز لاعبًا مهمًا لمستقبلهم فلن يغادر النادي وهذا القرار جعل موقف ليفربول النهائي من بيع نونيز أكثر وضوحًا وإيجابية.

وقد مر داروين نونيز بفترة صعبة في فريق يورجن كلوب وارتبط اسمه بالانتقال إلى برشلونة بعد موسم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأثار داروين نونيز مزيدًا من الجدل حول مستقبله بعد انتشار أنباء عن اهتمام برشلونة بضم نونيز في نهاية الموسم.

وقبل ذلك قام نونيز بحذف جميع الصور المتعلقة بنادي ليفربول على حسابه الشخصي على “إنستجرام” وفي الوقت نفسه، ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن اللاعب سافر إلى برشلونة حيث ألتقى بزميله الكتالوني “رونالد أراوخو”، وهذا يدل على أن المعلومات حول نيته الانضمام إلى برشلونة لم تأت من فراغ.

وشارك نونيز الذي انضم لليفربول قادماً من بنفيكا في صيف 2022 في 49 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، وسجل 17 هدفاً وصنع 12 هدفاً، لكنه لم يسجل في آخر 8 مباريات للفريق، إذ يعود آخر هدف له في 4 أبريل الماضي بمرمى شيفيلد يونايتد في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضاً.. رونالدو يطلب من النصر التعاقد مع نجمي مانشستر سيتي وليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P