الكامب نو الجديد سيستضيف دوري أبطال أوروبا في فبراير 2025

كشفت تقارير صحفية أنه سيتم لعب دوري أبطال أوروبا في ملعب كامب نو المعاد تشكيله في دور الـ16، حيث يجب لعب دور المجموعات في ملعب “مونتجويك الأولمبي” بسبب لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإنه سيتعين على برشلونة الوفاء بإلتزاماته إذا أراد أن يتم تشغيل نشيد دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل من ملعب الكامب نو الجديد، وخطة مجلس الإدارة هي أن يكون الملعب جاهزًا لاستضافة المباريات مرة أخرى في 15 ديسمبر من هذا العام.

وأضافت الصحيفة أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيسمح بتغيير مكان واحد فقط بعد مرحلة المجموعات، والسبب وراء ذلك هو لوائح الاتحاد الأوروبي التي تمنع تغيير ملاعب الفرق في البطولة إلا بعد انتهاء دور المجموعات ليصبح على برشلونة العبور للأدوار الإقصائية ليظهر كامب نو في الموسم المقبل من دوري الأبطال.

ومن المقرر أن تقام جميعها على ملعب مونتجويك في إنتظار تأهل رجال تشافي هيرنانديز إما للمباريات الفاصلة قبل دور الـ16 أو دور الـ16 مباشرة، ومن المقرر إجراء هذه المباريات في منتصف فبراير وأوائل إلى منتصف مارس 2025، لذا فهذه هي التواريخ التقويمية التي ستعود فيها المنافسة الأكثر شهرة في أوروبا إلى كامب نو.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن آخر تطورات مستقبل “جواو كانسيلو” مع برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P