مانشستر يونايتد في محادثات متقدمة مع “راسموس هوجلوند” مهاجم أتلانتا

كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد يواصل المحادثات بشأن النجم الدنماركي “راسموس هوجلوند” مهاجم نادي أتلانتا الإيطالي حيث يواصل النادي بحثه عن المهاجم الصريح، وقد تلقى الدنماركي الشاب الكثير من الاهتمام بعد موسم رائع في الدوري الإيطالي وكان اليونايتد بحاجة إلى القوة في خط الهجوم منذ رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي في نوفمبر الماضي.

وأمام مانشستر يونايتد صيف صعب إنهم بحاجة إلى بعض التعزيزات الرئيسية حيث يتطلعون للمنافسة في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، ولكن بسبب ملحمة الاستحواذ على النادي، يتعين على المدرب إيريك تين هاج التنقل في فترة الانتقالات الصيفية بميزانية محدودة.

وبحسب ما ورد فقد وافق مانشستر يونايتد بالفعل على تحويل مبلغ (60 مليون جنيه إسترليني) للاعب وسط تشيلسي ماسون ماونت لكن المنطقة الأخرى التي هي في أمس الحاجة إلى تعزيز هي المهاجم الصريح، ولن يحتفظ اليونايتد بـ فوتر فيجورست الذي وقع على سبيل الإعارة من بيرنلي في يناير مما يعني أنهم بحاجة إلى إيجاد بديل.

وكان فريق مانشستر يكافح في خط الهجوم منذ رحيل كريستيانو رونالدو غير الرسمي في نوفمبر لكن يبدو أنه وجد هدفًا أخيرًا على الرغم من ارتباطهم بهاري كين إلا أن هذا كان دائمًا غير مرجح لأن “دانييل ليفي” رئيس توتنهام لم يرغب في بيع نجمه إلى منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب صحيفة “Daily Mail” البريطانية فقد دخل مانشستر يونايتد الآن في محادثات مع فريق أتلانتا بشأن مهاجمه الشاب “راسموس هوجلوند” وكان هناك اهتمام لبعض الوقت لكن الشياطين الحمر لم يبتعدوا على الرغم من أن المنفذ أفاد بأن الإيطاليين وضعوا (100 مليون يورو) للمهاجم البالغ من العمر 20 عامًا.

وبحسب ما ورد فقد رفض نادي أتلانتا بالفعل عرضًا بقيمة (40 مليون يورو) من النادي الإنجليزي الذي يخطط لتقديم عرض ثاني في المنطقة بقيمة (50 مليون يورو)، وبحسب تقارير آخري فأن الفريق الإيطالي قد يستمع إلى عروض تزيد قليلاً عن (60 مليون يورو)، ولكن قد يرجع ذلك إلى صلاحيات اليونايتد في المفاوضات وقد يحتاجون إلى بيع المزيد من اللاعبين لجمع الأموال.

إقرأ أيضاً.. أفضل 3 أهداف لنادي مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P