أفضل 3 أهداف لنادي مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي

مع استمرار فترة الانتقالات الصيفية يواصل مانشستر يونايتد البحث عن تعزيزات للفريق، وسنلقي نظرة على أهدافهم ذات الأولوية هذا الصيف من خلال قائمتنا لأفضل ثلاثة لاعبين.

ومن المقرر أن يلعب مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد أن تمكن من الوصول إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 75 نقطة، ونتيجة لذلك فإنهم يعملون على تحسين تشكيلتهم في فترة الانتقالات الصيفية وهذه هي أهدافهم الرئيسية .

قائمة أمنيات مانشستر يونايتد الصيفية:

ماسون ماونت

وافق الشياطين الحمر على صفقة مع تشيلسي للتوقيع مع “ماسون ماونت” في فترة الانتقالات هذه، لقد كانوا يحاولون التوقيع عليه بكل الوسائل، وقدم اليونايتد ثلاثة عروض وتم رفضها جميعًا لكنهم قدموا عرضًا رابعًا محسّنًا بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني رسم أولي قدره (55 مليون جنيه إسترليني) بالإضافة إلى (5 ملايين جنيه إسترليني) كإضافات يوم الخميس وقبل البلوز أخيرًا العرض الجديد.

فيكتور أوسيمين

لا يزال مانشستر يونايتد يبحث عن مهاجم من الطراز العالمي لتعزيز هجومه الموسم المقبل، ويريدون التعاقد مع مهاجم بنفس ملف كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى النصر السعودي، وكان هدفهم الرئيسي هو هاري كين لكن توتنهام هوتسبر جعل من الصعب جدًا عليه الانضمام إلى أولد ترافورد.

نتيجة لذلك فإنهم يراقبون حالة فيكتور أوسيمين وسجل النيجيري 31 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة في 29 مباراة لنابولي في موسم 2022/23، وولم يُعرف بعد ما إذا كان النادي الإنجليزي يجري مفاوضات مع الدوري الإيطالي لكن نابولي يطلب ما بين 150 و 180 مليون يورو مقابل انتقاله.

جاستن بيلو

ترك ديفيد دي خيا مانشستر يونايتد كلاعب حر بعد فشله في الاتفاق على تجديد العقد، وكان الإسباني يلعب مع الشياطين الحمر لمدة 12 عامًا ولكن سيتعين عليه الآن العثور على وجهة جديدة، وكان فريق إريك تين هاج يفكر في التعاقد مع أندريه أونانا الذي يلعب مع إنتر ليحل محله.

ولكن مانشستر يونايتد لن يتمكنوا من التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا بسبب مشاكل اللعب المالي النظيف، ويقال إن فريق مانشستر ينظر الآن إلى “جاستن بيجلو” كبديل أرخص لحل المشكلة، وقد استقبلت شباك الحارس الهولندي 33 هدفا في 34 مباراة مع فينورد الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً.. أرسنال يتوقع إغلاق أربع صفقات الأسبوع المقبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P