مانشستر يونايتد حريص على التخلص من “أنتوني” في يناير

كشفت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد حريص على بيع النجم البرازيلي “أنتوني” جناح الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية مع ظهور تكهنات أيضًا حول صفقة مبادلة محتملة مع مهاجم فلامينجو “جابرييل باربوسا”.

ويكافح أنتوني البالغ من العمر 23 عامًا للارتقاء إلى مستوى التوقعات منذ مغادرته أياكس للانضمام إلى الشياطين الحمر مقابل حوالي (86 مليون جنيه إسترليني) في الصيف الماضي، حيث سجل ثمانية أهداف فقط وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 3744 دقيقة، موزعة على 55 مباراة في جميع المسابقات.

ووفقًا لصحيفة “Daily Mirror” البريطانية فإن مانشستر يونايتد يريد الاستفادة من بيع النجم البرازيلي أنتوني في يناير المقبل، ولقد تم ربطه أيضًا بصفقة تبادل مع نادي فلامينجو البرازيلي مقابل اللاعب جابرييل باربوسا المعروف أيضًا على نطاق واسع باسم جابيجول في بلاده.

وقد أثبت جابيجول صاحب الـ27 عامًا نفسه كواحد من أفضل اللاعبين أداءً في فلامينجو على مدار الأربع أو الخمس سنوات الماضية، لقد قادهم إلى ثمانية ألقاب منذ انضمامه في البداية بصفقة مؤقتة من إنتر ميلان في عام 2019، ويتمتع اللاعب أنه يستخدم قدمه اليسرى ويتمتع بالموهبة والمراوغة والتسديد، وقد سجل خريج أكاديمية سانتوس 139 هدفًا في 246 مباراة مع فلامينجو وقدم أيضًا 38 تمريرة حاسمة حتى الآن، ويعمل بشكل أساسي كمهاجم أو كجناح مقلوب في الجانب الأيمن لناديه الحالي.

ومع ذلك أضافت الصحيفة إن مانشستر يونايتد يرغب في منح أنتوني المزيد من الفرص لإثبات قوته، ويمكنهم أن يقرروا عدم الاستغناء عن الجناح إذا قام بتحسين أدائه قبل بداية عام 2024، وقد يفقد أنتوني الذي لديه عقد حتى يونيو 2027 في أولد ترافورد، مكانه الأساسي لصالح أليخاندرو جارناتشو قريبًا. على الرغم من أنه لم يشارك في أي هدف هذا الموسم، إلا أن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا سجل هدفًا واحدًا في 14 مباراة.

إقرأ أيضاً.. لويس دياز يوجه رسالة جديدة إلى خاطفي والده

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P