لويس دياز يوجه رسالة جديدة إلى خاطفي والده

وجه النجم الكولومبي “لويس دياز” جناح فريق ليفربول الإنجليزي رسالة جديدة إلى خاطفي والده في كولومبيا وذلك بعد منح فريقه تعادلًا قاتلًا مع لوتون تاون 1/1 بالدوري الإنجليزي أمس الأحد، وبعد تسجيله هدف التعادل رفع دياز قميصه المكتوب عليه “الحرية لأبي”، ليلفت الأنظار إليه.

وبعد المباراة نشر لويس دياز على حسابه الرسمي بـ “إنستجرام” رسالته والتي جاء فيها: “اليوم لا يتحدث إليكم لاعب كرة قدم، بل لوتشو دياز. ابن لويس مانويل دياز.. والدي عامل لا يكل، عمودنا في الأسرة، وهو مختطف، أطلب من جيش التحرير الوطني الإفراج الفوري عن والدي، وأطلب من المنظمات الدولية التوسط من أجل إطلاق سراحه، في كل ثانية وفي كل دقيقة يزداد عذابنا، أنا وأمي وإخوتي يائسون ونشعر بالحزن الشديد”.

وأضاف لويس دياز: “لا توجد كلمات لوصف ما نشعر به، ولن تنتهي هذه المعاناة إلا عندما يعود والدي، أرجو منكم إطلاق سراحه فورًا، احترامًا لنزاهته ولإنهاء هذا الانتظار المؤلم في أسرع وقت ممكن.. باسم الحب والرحمة نطلب منكم إعادته إلينا، أشكر الكولومبيين والمجتمع الدولي على الدعم، وأشكركم على مظاهر المودة والتضامن العديدة، في هذا الوقت العصيب الذي تعيشه العديد من العائلات في بلدي”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ليفربول القادمة بعد التعادل أمام لوتن تاون في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P