عرض من مانشستر يونايتد بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني للنجم الإنجليزي

يستعد مانشستر يونايتد لتحرك استراتيجي في سوق الانتقالات بهدف تعزيز صفوفه الدفاعية من خلال الإستحواذ على قلب دفاع إيفرتون الواعد “جاراد برانثويت” مع الوصول الوشيك لجيسون ويلكوكس باعتباره هدف إستراتيجي في سوق الإنتقالات القادم.

ويستعد مانشستر يونايتد لبدء المفاوضات وتأمين صفقة يمكن أن تعيد تشكيل خطهم الخلفي، لقد لفت ظهور برانثويت كمنارة للمواهب وسط موسم إيفرتون المضطرب إنتباه الأندية الكبرى، ويحرص اليونايتد على استغلال هذه الفرصة لتعزيز ترسانته الدفاعية.

ووسط التكهنات والشكوك المحيطة بمستقبل الشخصيات الدفاعية الرئيسية مثل رافائيل فاران وهاري ماجواير يرى مانشستر يونايتد أن جاراد برانثويت هو المرشح الرئيسي للتوقيع مع اليونايتد، حيث نال اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا استحسانًا واسع النطاق لأدائه وتم استدعاؤه إلى منتخب إنجلترا وأثبت نفسه كشخصية محورية في تشكيلة إيفرتون.

ويمثل سعي مانشستر يونايتد للحصول على برانثويت تحولًا استراتيجيًا تحت ملكية السير جيم راتكليف، الذي يحرص على تنشيط البراعة الدفاعية للنادي، مع تجاوز رسوم إنتقاله التي وصلت إلي (80 مليون جنيه إسترليني)، فإن تصميم يونايتد على تأمين خدمات قلب الدفاع الموهوب يؤكد التزامهم ببناء فريق هائل قادر على المنافسة على أعلى مستوى.

إقرأ أيضاً.. أونانا يتحدث عن مستقبل المدرب تين هاج مع مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P