أونانا يتحدث عن مستقبل المدرب تين هاج مع مانشستر يونايتد

تحدث الحارس الكاميروني “أندريه أونانا” حارس مرمي فريق مانشستر يونايتد عن موسم الفريق ومستقبل المدرب الهولندي “إريك تين هاج” المدير الفني للشياطين الحمر خلال الفترة القادمة.

وقال أونانا في تصريحات لشبكة “Sky Sports” البريطانية: “كرة القدم ليس لها ذاكرة، عندما تظهر بمستوى جيد اليوم وأمس، ولا تقدم شيئًا جيدًا غدًا، فسوف يتذكر الناس دائمًا ما فعلته مؤخرًا، ولسوء الحظ، لا يمكنك تغيير ذلك، إريك تين هاج مدير فني جيد جدًا، أنا لست هنا لدعمه لأنه كبير بالفعل بما يكفي لدعم نفسه”.

وأضاف أونانا: “لقد قام تين هاج بأشياء عظيمة مع مان يونايتد، في الموسم الماضي، لكن هذه هي كرة القدم، وأنا أقول دائمًا أن كرة القدم مؤقتة، لقد أمضيت وقتًا صعبًا، البداية مع مان يونايتد كانت صعبة بالنسبة لي، نحن نعرف من أنت لأننا كنا نجلس أمام التلفاز ونشاهدك وأنت تلعب في دوري أبطال أوروبا وكنت على وشك الفوز على السيتي في النهائي”.

وأكمل أونانا: ”هذه هي كرة القدم، وأنا أقول دائمًا أن كرة القدم لا أحد سوف يستمر في تقديم أداء مرتفع جداً، أو منخفض جدًا، كنت أعرف قبل ستة أشهر، وكان ينظر إلي على أنني الأفضل تغير كل شيء، عليك فقط التعامل مع الوضع، سنفعل كل شئ لإنهاء هذا الموسم في مركز جيد”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يدرس إستمرار تين هاج لقيادة الفريق الموسم المقبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P