ريال مدريد يتواصل مع “كيليان مبابي” مرة أخرى

كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد لا يستسلم ويريد أن يرى النجم الفرنسي “كيليان مبابي” في فريقه، حيث تواصل النادي الملكي مع المهاجم مرة أخرى بعد ثمانية أشهر من تجديده مع باريس سان جيرمان حتى 2025 ورفض ريال مدريد .

وبحسب موقع “The Athletic” البريطاني أن ريال مديد قد تواصل مع كيليان مبابي مرة أخرى بعد ثمانية أشهر من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، استمرت المحادثات منذ شهور ولم تنته أبدًا، علاوة على ذلك يود اللاعب الانضمام إلى فريق أنشيلوتي في المستقبل.

وأضاف الموقع أن مبابي غير راضي عن مشروع نادي باريس سان جيرمان ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى ذلك طلب مبابي من فريقه التوقيع مع أوريلين تشواميني وروبرت ليفاندوفسكي وميلان سكرينيار، ولم تتم التعاقدات التي طلبها مبابي وتوترت العلاقات مع مجلس إدارة باريس سان جيرمان، نتيجة لذلك أجرى اللاعب الفرنسي الدولي اتصالات مع مدريد .

وأكمل الموقع أنه لم يكن رد الفعل هذا جيدًا مع باريس سان جيرمان وتفاقمت العلاقة بين الطرفين بمرور الوقت، وفي الواقع عرض عليه وكيل باريس سان جيرمان “أنتيرو هنريكي” الانتقال إلى ليفربول مقابل (400 مليون يورو)، ومع ذلك رفض اللاعب هذا العرض.

وأكد الموقع أن النادي الوحيد الذي يمكنه إخراجه من هنا هو ريال مدريد ومع ذلك فإن ريال مدريد متردد قليلاً بعد تجربة مبابي لكنهم يعرفون أن التوقيع معه سيكون مفيدًا للفريق، والطريقة الوحيدة التي يمكن لمبابي من خلالها الانضمام إلى الفريق الإسباني هي الضغط على باريس سان جيرمان لأن قيمته الآن أكبر من أن يتعاقد معه.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة نجوم الهلال والنصر وباريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P