تقديم مباراة تشيلسي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “فيلا بارك” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره أستون فيلا، مساء السبت 27 إبريل 2024 في الجولة 35 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل نادي تشيلسي المباراة وهو خارج المربع الذهبي من جدول ترتيب البطولة حيث يحتل المركز التاسع برصيد 47 نقاط وذلك بعد لعب 32 مباراة، ويبحث فريق بوتشتينيو عن تحقيق الإنتصار وإستعادة مكانته بين الكبار والعودة بنقاط المباراة للديار، وسيحاول فرض سيطرته والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

بينما يدخل فريق أستون فيلا مباراته وهو يحتل المركز الرابع من جدول الترتيب برصيد 66 نقطة بعد خوضه 34 مباراة، ويتطلع لتعزيز رصيده من النقاط، بعد الفوز الذي حققه الفريق خلال الجولة الأخيرة أمام نادي بورنموث بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ومن المتوقع أن يعتمد أستون فيلا على الضغط العالي واستغلال عامل الأرض.

متى ستقام تشيلسي وأستون فيلا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تشيلسي وأستون فيلا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تشيلسي وأستون فيلا على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “خالد الحدي”.

تابع أحداث مباراة تشيلسي وأستون فيلا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P