تقديم مباراة نجوم الهلال والنصر وباريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض

يستضيف ملعب “الملك فهد الدولي” مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين نجوم الهلال والنصر أمام نظيره باريس سان جيرمان، مساء الخميس 19 يناير 2023 في مباراة كأس موسم الرياض.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على رأس تشكيل نجوم النصر والهلال للمباراة، وهى أول مواجهة بين رونالدو ضد غريمه اللأرجنتيني “ليونيل ميسي” منذ تسجيل اللاعب البرتغالي هدفين في فوز يوفنتوس 3/0 على برشلونة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في ديسمبر 2020.

وخلال مسيرتهم فقد تقابل رونالدو أمام ميسي في 36 مباراة في جميع المسابقات، فاز نجم ريال مدريد السابق في 11 مباراة وتعادلا في 9 وحسم هداف برشلونة السابق نتيجة 16 مباراة، وقد حصل النجم البرتغالي على شارة قيادة فريق موسم الرياض في مواجهة باريس سان جيرمان المرتقبة يوم الخميس المقبل بكأس موسم الرياض.

متى ستقام نجوم الهلال والنصر وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة نجوم الهلال والنصر وباريس سان جيرمان في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة نجوم الهلال والنصر وباريس سان جيرمان على قناة ( beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

 

إقرأ أيضاً.. الكشف عن حقيقة رحيل “رامون دياز” عن تدريب نادي الهلال السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P