خوان لابورتا يحلم بإحضار “يورجن كلوب” الراحل إلى برشلونة

ألقى المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لنادي ليفربول قنبلة ضخمة أكد فيها أنه سيغادر الريدز في نهاية الموسم بعد ما يقرب من تسع سنوات في النادي.

بعد أن تولى زمام الأمور في أنفيلد في عام 2015، بدأ المدرب الألماني حقبة جديدة من النجاح في فريق ميرسيسايد، حيث فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، من بين ألقاب أخرى، ومع ذلك فقد قرر الآن أن الوقت مناسب له للمضي قدمًا وأعلن أنه سيتنحى عن تدريب ليفربول بمجرد انتهاء الموسم.

وقالت صحيفة “SPORT” الإسبانية أن يورجن كلوب كان دائمًا بمثابة “حلم” لرئيس برشلونة “خوان لابورتا”، ووفقًا للتقرير فإن كلوب هو المدرب الذي لطالما أحبه لابورتا كثيرًا والذي كان دائمًا يذكر اسم الألماني كحلم عندما تولي رئاسة النادي الكتالوني.

وأضافت الصحيفة أن لابورتا معجب دائماً بالمدربين الألمان، معتبرا أنهم تكيفوا بشكل جيد مع كرة القدم الحديثة، وبصرف النظر عن تحقيق النجاح، فقد تمكنوا في كثير من الحالات من إعادة إطلاق المشاريع من خلال التحكم في غرف تبديل الملابس بشكل جيد، كان كلوب بمثابة حلم بالنسبة للابورتا، لكن وصوله لم يتم النظر فيه بجدية لأنه كان متعاقدًا مع ليفربول. لم يفكر الألماني مطلقًا في مغادرة إنجلترا في الماضي.

لابورتا لا يزال يثق في تشافي لكن القرار بشأن مستقبله سيتم اتخاذه في الصيف اعتمادًا على ما إذا كانت أهداف الموسم قد تحققت أم لا، وإعلان رحيل كلوب عن ليفربول يفتح خيارًا جديدًا للمستقبل، لكن برشلونة لم يقم بأي تحركات أو أي شيء من هذا القبيل، إنه مجرد مدرب يحبونه، تمامًا مثل “تياجو موتا”الذي يحظى بإعجاب لابورتا أيضًا.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي المدربين المرشحين لخلافة “كلوب” في ليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P