جواو فيليكس يأمل أن يتعاقد برشلونة مع برناردو سيلفا

تحدث النجم البرتغالي “جواو فيليكس” عن شؤون برشلونة الحالية وأرسل رسالة إلى مجلس إدارة العملاق الكتالوني إنه يريد أن يلعب مواطنه “برناردو سيلفا” لاعب خط وسط مانشستر سيتي في الكامب نو كلاعب محلي.

جواو فيليكس سعيد في برشلونة ويريد المهاجم البرتغالي الذي وصل في اليوم الأخير من السوق الاستفادة من هذين الشهرين الأخيرين من المنافسة ليحصل على مكانه للموسم المقبل، ولهذا السبب فهو يتطلع إلى المستقبل والإضافات المحتملة للفريق.

الاسم الذي وضعه على الطاولة هو اسم برناردو سيلفا، الذي يعرفه جيدًا من المنتخب البرتغالي وقال: “آمل أن يذهب برشلونة ويوقع معه، إنه لاعب كبير ورجل كبير، يسألني عن برشلونة لديه عائلة هنا، ويسألني كيف تسير الأمور هنا، لقد أخبرته أن كل شيء على ما يرام بالنسبة له ليأتي، إذا كنت مكان ديكو ليوم واحد، كنت سأوقع مع برناردو سيلفا، دون أدنى شك”.

ويعتقد المهاجم البرتغالي أن ارتداء الرقم 10 في برشلونة هو مسؤولية كبيرة للغاية وأضاف: “لقد كان دائمًا الرقم المفضل لدي، لكنني لم أتمكن مطلقًا من ارتدائه. سنرى ما إذا كان بإمكاني البقاء وما سيحدث”، ويتذكر جواو فيليكس كيف وصل إلى برشلونة: “كان التوقيع هو الموعد النهائي، لم يكن هناك أي شيء مخطط له، كان علي أن أذهب إلى الملعب في الصباح لحل المشكلات التعاقدية التي كان علي أن أتخلى عنها”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن قميص نادي برشلونة الإحتياطي لموسم 2024/2025 القادم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P