تقديم مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “سانت جيمس بارك” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره نادي نيوكاسل يونايتد، مساء الأحد 2 إبريل 2023، في الجولة 29 من الدوري الإنجليزي 2022/2023.

ويدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة وعينه على الثلاث نقاط كاملة من أجل الحفاظ على المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خاصة أن الفريق يمتلك 50 نقطة، من الفوز في 15 مواجهات، والتعادل في 5، والهزيمة في 6، ويطمح اليونايتد في هذه المباراة تحقيق الفوز من أجل التعمق في المربع الذهبي، ولكن هذا يحتاج منه التحضير الجيد لمحاولة نيل العلامة الكاملة.

وفي الجانب الأخر نادي نيوكاسل والذي يحاول الاستعداد الجيد للمباراة من أجل تقديم أداء مميز يشفع له لتحقيق النقاط الكاملة، ويدركون صعوبة المباراة ولكنهم سيبذلون كل جهدهم ليخرجوا بنتيجة إيجابية، يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الخامس برصيد 47 نقطة.

متى ستقام مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “رؤوف خليف”.

إقرأ أيضاً.. إيريك تين هاج يوافق على ضم “جونكالو راموس” إلى مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P