إيريك تين هاج يوافق على ضم “جونكالو راموس” إلى مانشستر يونايتد

تشير التقارير الواردة من إسبانيا إلى أن مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع النجم البرتغالي “جونكالو راموس” مهاجم بنفيكا في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة “AS” الإسبانية أن مانشستر يونايتد أظهر اهتمامًا قويًا بالتعاقد مع جونكالو راموس هذا الصيف، وأعطى تين هاج الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب، يزعم التقرير أن بنفيكا سيكون منفتحًا على بيع اللاعب بنحو (100 مليون يورو) أي حوالي (87.9 مليون جنيه إسترليني) لكن ريال مدريد يراقب راموس أيضًا.

وقد أشاد “روجر شميدت” مدرب بنفيكا بأسلوب راموس ومساهمته في الفريق قائلاً: “إنه شاب يسجل أهدافًا في دوري أبطال أوروبا ومن الطبيعي أن يجذب انتباه الأندية الأخرى”، وكان بنفيكا قد وعد بإجراء محادثات بشأن عقد جديد مع راموس، لكن التقارير في البرتغال تشير إلى أن المهاجم “يشعر بخيبة أمل كبيرة” لأنه لم يتم اقتراح تقديم عرض تجديد بعد، وقد يجعله أكثر انفتاحًا على الابتعاد عن النادي.

بالإضافة إلى راموس يقال إن اليونايتد يراقب النجم الدنماركي “راسموس هوجلوند” مهاجم أتلانتا الإيطالي البالغ من العمر 20 عامًا، الذي سجل خمسة أهداف في مباراتين مع الدنمارك خلال فترة التوقف الدولية، ويبقى أن نرى ما إذا كان اليونايتد سيكون قادرًا على تأمين ضم راموس هذا الصيف، لكن مستواه الرائع وإمكانياته تجعله هدفًا جذابًا للنادي.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يحسم مصير ثنائي الفريق قبل الإنتقالات الصيفية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P