جوارديولا يعترف بأن المنافسة على اللقب “محدودة” للغاية

حذر “بيب جوارديولا” مدرب مانشستر سيتي من أنه لا يزال هناك الكثير من المباريات المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال إن فريقه يجب أن يقاتل من أجل الاحتفاظ باللقب بعد فوز فريقه أمس 4/0 على برايتون.

وكان فريق بيب جوارديولا في حالة مزاجية رائعة على ملعب “أميكس” منذ اللحظة التي تقدم فيها كيفن دي بروين برأسه، وسجل فودين مهاجم إنجلترا هدفين قبل نهاية الشوط الأول، ثم أنهى جوليان ألفاريز جفافه التهديفي بعد نهاية الشوط الأول لضمان عدم تفويت المهاجم المصاب إيرلينج هالاند حيث تغيب بسبب مشكلة عضلية للمباراة الثانية على التوالي.

وقال جوارديولا في تصريحاته: “إنها نتيجة جيدة بالنسبة لنا، جيدة حقًا، لقد قلت من قبل، ما فعلناه في الماضي، لا يعني أننا سنفعل ذلك في المستقبل، نحن نعلم أن المنافسة على اللقب محدودة للغاية، علينا أن نفوز في كل مباراة، نحن أقرب في كل مباراة”.

وكانت هزيمة ليفربول المفاجئة أمام إيفرتون يوم الأربعاء بمثابة دفعة قوية للسيتي في سباق اللقب، ثم سحق أرسنال تشيلسي 5/0 يوم الثلاثاء، وسيتوج فريق جوارديولا الذي لديه مباراة مؤجلة بالبطولة للموسم الرابع على التوالي بشكل غير مسبوق إذا فاز في آخر خمس مباريات.

لكن جوارديولا حذر: “ما حدث لليفربول، هزيمتين متتاليتين، يمكن أن يحدث لأرسنال، ويمكن أن يحدث لنا، ولكن المهم هو أننا لا نزال هناك. هناك الكثير من المباريات لنلعبها”، وأعرب جوارديولا عن أسفه لجدول المباريات الغير المقبول الذي يعتقد أنه يعرض صحة لاعبيه للخطر، وألقى باللوم على الأداء البطيء في الفوز 1/0 يوم السبت الماضي على تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة بعد الفوز علي برايتون بالدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P