تقديم مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “الأنفيلد” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي ليفربول ونظيره نادي ولفرهامبتون، مساء الأربعاء 1 مارس 2023، في الجولة 7 من مؤجلات منافسات الدوري الإنجليزي 2022/2023.

ويدخل ليفربول هذه المباراة وهو يعاني من سلسلة نتائج سلبية ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، قادته للتراجع إلي المركز السابع بالمسابقة برصيد 36 نقطة، ويستعد الريدز بقادة المدير الفني يورجن كلوب للمباراة بتركيز تام، حيث يسعي الفريق القتال بشراسة من أجل تحقيق الفوز لتعزيز رصيده من النقاط للتقدم في جدول الترتيب.

وفي الجهه الأخري يأمل فريق ولفرهامبتون في تعويض النتائج السلبية، التي حققها في بعض اللقاءات السابقة له، والتي أسفرت عن تواجده في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة، وكان قد لعب 24 مباراة جمعهما من 6 انتصارات و6 تعادلات و12 هزيمة، وكان أخر مباراة أمام فولهام وأنتهت بالتعادل 1/1.

متى ستقام مباراة ليفربول وولفرهامبتون والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ليفربول وولفرهامبتون في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ليفربول وولفرهامبتون على قناة (beIN Sports HD 2 Premium) وسيعلق علي المباراة “خالد الحدي”.

إقرأ أيضاً.. أفضل سبعة بدائل لـ جود بيلينجهام يجب أن يستهدفها ليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P