أفضل سبعة بدائل لـ جود بيلينجهام يجب أن يستهدفها ليفربول

يعد ليفربول من أنجح أندية كرة القدم في التاريخ لكن موسمهم الحالي لم يكن جيد، مع تعامل الفريق مع عدد من الإصابات وتراجعهم في الأداء والمستوي، كان موسمهم الحالي صعبًا وكانت هناك مطالب من فريق يورجن كلوب لتعزيز فريقهم في سوق الانتقالات.

نتيجة لذلك كان أحد اللاعبين الذين ارتبطوا به هو لاعب الوسط الموهوب “جود بيلينجهام”  الذي يلعب حاليًا مع بوروسيا دورتموند، ومع ذلك هناك عدد من اللاعبين الآخرين الذين يمكن أن يستهدفهم ليفربول إذا لم يتمكنوا من التوقيع معه. في هذه المقالة ، سوف نستكشف سبعة من أفضل بدائل جود بيلينجهام التي يجب على ليفربول استهدافها.

1- فلوريان نيوهاوس (بوروسيا مونشنغلادباخ)

يعتبر فلوريان نيوهاوس أحد أكثر لاعبي خط الوسط المهاجمين موهبة في ألمانيا والبوندسليجا، إنه لاعب خط وسط يمكن أن يلعب في مركز هجومي مما يمنح ليفربول الإلهام في تشكيلتهم، وقد حقق نيوهاوس متوسط ​​دقة تمريرات بنسبة 85.4٪، مما يدل على مهارته كتمرير قوي.

2- مويسيس كايسيدو (برايتون)

كان مويسيس كايسيدو لاعبًا رئيسيًا لبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وقد تم أرتباطه مع ليفربول قبل بدء الدوري الصيف الماضي، وعلى الرغم من شبابه فيلعب كايسيدو دورًا مهمًا في خط الوسط، إنه لاعب متكافئ يتمتع بمهارات تدخل قوية مثل جود بيلينجهام، ومدى تمريرات رائع ، وقدرة فنية ممتازة. مع متوسط ​​2.1 مراوغة فعالة لكل مباراة في الدوري هذا الموسم.

3- مانو كوني (بوروسيا مونشنغلادباخ)

اللاعب الفرنسي المحترف البالغ من العمر 21 عامًا هو لاعب خط وسط لفريق بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني، إنه لاعب متعدد الاستخدامات قادر على اللعب على الأجنحة وفي خط الوسط، بمتوسط ​​4.4 مراوغة ناجحة في كل مباراة في الدوري هذا الموسم ، يتمتع كوني بقدرة ممتازة على المراوغة. إنه يعمل بجد بعيدًا عن الكرة أيضًا ، حيث يقوم بـ 3.1 تدخلات في المتوسط ​​لكل مباراة.

4- إبراهيم سانجاري (إيندهوفن)

اللاعب الإيفواري سانجار لاعب أيندهوفن الحالي، إنه لاعب قوي جسديًا يمكنه اللعب في مركز خط دفاعي، مما يمنح دفاع ليفربول الاستقرار والأمن، ويُظهر معدل نجاحه البالغ 69 % من 2.53 مراوغة لكل 90 أنه قادر على تحمل الإكراه من المنافسين والمراوغة إلى الأمام بالكرة ، وفي السنوات 2021/2022 ، منح زملائه 22 فرصة.

5- فلوريان فيرتس (باير ليفركوزن)

يعتبر اللاعب الألماني البالغ من العمر 19 عامًا أحد أكثر الآفاق الصاعدة إثارة في كرة القدم الألمانية كلاعب خط وسط مهاجم لباير ليفركوزن في الدوري الألماني، فلوريان فيرتس لاعب ذو قدرة استثنائية. يُعد اللاعب الألماني البالغ من العمر 19 عامًا أحد أكثر الآفاق الصاعدة إثارة في كرة القدم الألمانية.

6- تيون كوبمينيرز (أتلانتا)

تيون كوبمينيرز هو لاعب خط وسط هولندي يبلغ من العمر 24 عامًا ويمثل حاليًا نادي أتلانتا في الدوري الإيطالي، وتم ربطه مع ليفربول كبديل لبيلينجهام في مواسم الانتقالات الأخيرة، إنه مهاجم قوي ولاعب خط وسط رائع بمدى رماية واسع، يمكنه أيضًا التسجيل من خط الوسط، بعد أن فعل ذلك خمس مرات في أول 17 مباراة له في الموسم الحالي.

7- الكسيس ماك أليستر (برايتون)

ارتبط اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 23 عامًا مع ليفربول باعتباره احتمالًا محتملاً لخط الوسط في المستقبل، مع خمسة أهداف في 14 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم أظهر ماك أليستر لمحات من قدرته أثناء اللعب مع برايتون، وهو لاعب مبتكر يلعب بقدمه اليمنى معروف بضرباته الثابتة، وكان له تأثير مع منتخب بلاده الأرجنتين الناجحة في كأس العالم 2022.

ليفربول في بحثه عن لاعب خط وسط جديد لديه عدد من البدائل الممكنة لجود بيلينجهام، من حيث مجموعة المهارات وأسلوب اللعب والوعد ، فإن كل من اللاعبين المذكورين (مويسيس كايسيدو ، وفلوريان نيوهاوس ، وفلوريان ويرتس ، وتيون كوبمينرز ، ومانو كوني ، وأليكسيس ماك أليستر ، وإبراهيم سانجار) يجلبون شيئًا فريدًا إلى تشكيلة الريدز على الرغم من حقيقة أن بيلينجهام لا يزال يمثل الأولوية القصوى لليفربول.

وبغض النظر عمن يختار ليفربول هدفه ، فإن نجاح الفريق في المواسم القادمة سيعتمد بشكل كبير على الاستحواذ على لاعب خط وسط من الدرجة الأولى، ومن أجل منح الفريق التوازن والإبداع الذي يحتاجه للمنافسة على أعلى المستويات في كرة القدم الأوروبية سيكون وجود إختيار لاعب خط وسط قوي أمرًا بالغ الأهمية.

إقرأ أيضاً.. وكيل محمد صلاح يكشف عن حقيقة إقتراب رحيله عن ليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P