تقديم مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد ونظيره فريق فالنسيا، مساء السبت 11 نوفمبر 2023، في الجولة 13 من الدوري الإسباني 2023/2024.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة، ويتطلع النادي الملكي إلى الاستمرار في النتائج الإيجابية منذ بداية الموسم، ولذا يسعون بقوة لتحقيق هذا الهدف، يُعتبر ريال مدريد واحدًا من أكبر وأهم وأكثر الأندية تاريخًا في إسبانيا والعالم، ويُعتبر منافسًا قويًا للفوز بلقب الدوري.

وفي الجهه الأخري يحتل نادي فالنسيا المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، ولكن الفريق سيحاول الاستعداد الجيد للمباراة لمحاولة تقديم أداء مميز يليق به يخطف من خلاله النقاط الكاملة، من أجل التقدم في الجدول وأيضاً من أجل رفع معنويات الفريق خلال الفترة القادمة.

متى ستقام ريال مدريد وفالنسيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد وفالنسيا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وفالنسيا على قناة (beIN Sports HD 3) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تايع أحداث مباراة ريال مدريد وفالنسيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P