تقديم مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

يستقبل ملعب “ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي إنتر ميلان ونظيره يوفنتوس، مساء الأحد 19 مارس 2023، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإيطالي 2022/2023.

ويدخل فريق إنتر ميلان هذه المباراة تحت شعار الفوز لا بديل عنه وخاصة بعد أن أتسع الفارق بينه وبين نابولي صاحب الصدارة حاليًا إلى 18 نقطة، ويتواجد الإنتر في وصافة الجدول برصيد 50 نقطة، ويبحث عن كيفية تحقيق الفوز من أجل رد اعتباره مرة أخرى بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في مباراة الذهاب على يد السيدة العجوز.

بينما يقدم يوفنتوس مستوى متذبذب في الموسم الحالي أسفر عن تواجده في المركز السابع برصيد 38 نقطة بفارق أربعة نقاط عن أتلانتا صاحب المركز السادس، ويرغب اليوفي في تقديم أداء جيد يحاول من خلاله العودة للديار بالنقاط الكاملة لمواصلة الطريق الصحيح نحو التقدم للأمام لضمان مركز له يؤهله لأحد البطولات الأوروبية.

متى ستقام إنتر ميلان ويوفنتوس والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إنتر ميلان ويوفنتوس على قناة (AD Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “فارس عوض”.

إقرأ أيضاً.. ليفاندوفسكي يتحدث قبل مباراة برشلونة وريال مدريد: “الموسم طويل”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P