ليفاندوفسكي يتحدث قبل مباراة برشلونة وريال مدريد: “الموسم طويل”

نحن على بعد يوم واحد من مشاهدة الكلاسيكو الثالث لهذا العام حيث يستضيف برشلونة ريال مدريد في “الكامب نو” غداً الأحد في الجولة 26 من منافسات الدوري الإسباني.

وقد قدم النجم البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” مهاجم برشلونة نظرة ثاقبة حول استعدادات النادي لهذه المباراة المهمة حيث قال: “الاستعدادات لهذه المباراة تسير بشكل جيد ونتطلع إلى هذه المباراة، نحن سعداء للغاية لأننا نعلم أنها مباراة مهمة ولكنها أيضًا مباراة رائعة لأننا نلعب في كامب نو”.

وعلق ليفاندوفسكي على الأجواء المحيطة بهذه المباراة مضيفًا: “كل شيء يدور والأجواء ستكون جيدة جدًا في المباراة، لذلك أنا متحمس جدًا وأنا ممتن لكوني جزءًا من هذه المباراة، ونحن لا نفكر في عدد النقاط التي لدينا في هذه اللحظة أو كم عدد النقاط التي يمكننا الحصول عليها بعد هذه المباراة، بالنسبة لنا من المهم التركيز على هذه المباراة والفوز بها الموسم طويل”.

كما تحدث ليفاندوفسكي عن المباريات الصعبة التي ينتظرها برشلونة قائلاً : “نحن نعلم أن المباريات القادمة مهمة للغاية، وما زلنا نعمل بجد للعب بشكل أفضل لنكون الأفضل، والجماهير تريد أن ترى مباراة جميلة من جانب برشلونة، نحن نلعب على أرضنا مع جماهيرنا تظهر دعمها الكامل. إنه دائما شعور رائع وأنا متأكد من أن مواجهة ريال مدريد ستكون رائعة”.

إقرأ أيضاً.. نادي برشلونة يلغي الوجبة التقليدية قبل الكلاسيكو بين رئيسي الفريقين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P