السبب الغريب وراء إختيار “هالاند” التوقيع مع مانشستر سيتي

سلطت صحيفة “The Times” البريطانية الضوء على الطريقة التي أختار بها النجم النرويجي “إيرلينج هالاند” ناديه الصيف الماضي حيث كان يستعد لمغادرة بوروسيا دورتموند، بعد بناء نظام تسجيل شامل وفضل اختيار مانشستر سيتي على ريال مدريد وبايرن ميونيخ وبرشلونة.

ولم يكن هالاند اللاعب الأساسي الذي نعرفه في مباراته ضد ريال مدريد الليلة الماضية، فقد قدم المهاجم النرويجي مباراة هادئة مع عدم وجود أي فرص أمام المرمى وغالبًا ما كان تحت الرادار في معظم الـ90 دقيقة، ومن المثير للاهتمام أن اللاعب الدولي النرويجي احتل عناوين الصحف في إنجلترا اليوم الأربعاء عندما سلطت الصحيفة الضوء على النظام الذي استخدمه لاختيار مستقبله في الصيف الماضي عندما غادر دورتموند.

وقد اختار هالاند مانشستر سيتي بعد استخدام نظام النقاط الخاص به من 0 إلى 10 مع والده “ألف إنجي” ووكيله في ذلك الوقت “مينو رايولا” الذي وافته المنية العام الماضي، وكانت الفئات التي استخدمها النرويجي هي التنافسية وحجم الملعب والفرق التي تحتاج إلى مهاجم من بين أمور أخرى.

وكان سبب رفض نادي ريال مدريد هو وجود كريم بنزيما على الرغم من أنه لم يكن لديه مكان مضمون مع الفريق الإسباني قبل فوزه بالكرة الذهبية، ووفقًا للمعلومات المتاحة فقد سجل السيتي في نظام نقاطه 10/10 فيما يتعلق بحاجته إلى مهاجم ولم يحصل النادي الملكي إلا علي 5 نقاط فقط بسبب تواجد الدولي الفرنسي، كما تصدر مانشستر سيتي القائمة التي تضمنت أيضًا ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ وجميعهم على استعداد لضم النجم النرويجي.. ولكن الأسد كان من نصيب السيتي.

إقرأ أيضاً.. جريليش يحذر ريال مدريد من أن السيتي “لا يمكن إيقافه” على أرضه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P