جريليش يحذر ريال مدريد من أن السيتي “لا يمكن إيقافه” على أرضه

قال “جاك جريليش” جناح مانشستر سيتي إن فريقه واثق من إنهاء المهمة أمام ريال مدريد على أرضه للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تعادلهم أمس 1/1 في ذهاب نصف النهائي علي ملعب “سانتياجو بيرنابيو”.

وقد فاز مانشستر سيتي بجميع المباريات الـ14 علي ملعب “الإتحاد” هذا العام بنتيجة 49/7 مع اقتراب رجال بيب جوارديولا من ثلاثية محتملة في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي، لكن غزو أوروبا للمرة الأولى هو الأهم بالنسبة للأبطال الإنجليز.

وقد عانى مانشستر سيتي أمام ريال مدريد في نفس المرحلة من المسابقة الموسم الماضي، حيث أدى الانهيار المتأخر في مباراة الإياب في سانتياجو برنابيو إلى استمرار العملاق الإسباني في الفوز بالبطولة للمرة الرابعة عشرة، لكن ميزة الأرض في مباراة الإياب يمكن أن تحدث فرقًا هذا العام بعد أن تعذر الفصل بين الفريقين في مدريد.

وقال جريليش في تصريحاته لقناة مانشستر سيتي: “علي إستاد الاتحاد نشعر أنه لا يمكن إيقافنا، حاولنا الفوز أمس لكنني أعتقد أننا أظهرنا شخصيتنا أن نحقق هدفًا ونعود، وفي النهاية كانت نتيجة عادلة”، والجدير أن السيتي لم يخسر إلي الآن في 21 مباراة بجميع المسابقات، لكنهم لم يكونوا في أفضل حالاتهم بطلاقة حيث نجح ريال مدريد في قطع هذه السلسلة من الإنتصارات وتعادلوا بهدف لكل فريق.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P