أنشيلوتي: “دوري السوبر الأوروبي سيكون إيجابياً للجميع”

تحدث المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لنادي ريال مدريد لوسائل الإعلام بعد الفوز على ألافيس في الجولة 18 من منافسات الدوري الإسباني

أول شيء فعله أنشيلوتي هو تسليط الضوء على مباراة لوكاس فازكيس، الذي سجل هدفًا مهمًا للغاية في الوقت المحتسب بدل الضائع حيث قال: “لقد وضعناه داخل منطقة الجزاء لأنه مفعم بالحيوية للغاية، سجل اليوم وقدم تمريرة حاسمة ضد فياريال، لقد فزنا بسبب الالتزام الهائل للفريق.”

كما طمأن المدرب الإيطالي جماهير ريال مدريد بشأن رودريجو، الذي غادر الملعب بصعوبةوقال: “إنه متعب قليلاً. إنه يعمل كثيرًا. لقد كان الجهد هائلاً ولهذا السبب كنا نستحق الفوز في النهاية”، وكما كان متوقعا سلط أنشيلوتي الضوء على مباراة فريقه في سيناريو صعب: “كانت المباراة معقدة ومع أقل من هدف واحد اعتقد الجميع أنه من الممكن أن يتم ثقبها. وأضاف “هذا الفريق لديه طاقات غير معروفة وقد فزنا بالجائزة”.

كما سلط أنشيلوتي عن دوري السوبر الأوروبي وقال: “أعتقد أنه كان قرارًا مهمًا لجميع الأندية، هناك فرق ليست مقتنعة بذلك، لكن إذا لم يكن هناك احتكار، أعتقد أن الأمر سيكون إيجابياً، يمكن تحسين التقويم الدولي وسيحدد الوقت ما إذا كان إيجابيًا أم لا، أنا مقتنع بأن الأمر سيكون هكذا في جميع أنحاء العالم”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد الفوز علي ألافيس في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P