أعرب خوان لابورتا رئيس برشلونة عن غضبه بعد التعادل أمام غرناطة

كشف تقرير صحفي عن كواليس تعادل برشلونة أمام غرناطة بنتيجة 3/3 مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة 24 من عمر الليجا، وكان من المتوقع الكثير من برشلونة أمام غرناطة الليلة الماضية، خاصة مع فوز ريال مدريد المتصدر أمام جيرونا وصيف جدول الترتيب.

ورغم خلق بعض الفرص الخطيرة حتى النهاية وإدراك التعادل عبر لامين يامال في الدقيقة 80، إلا أن العملاق الكتالوني فشل في تجاوز خط المرمى، وبالنظر إلى موقف برشلونة الحساس في ترتيب الدوري، فإن فقدان النقاط الثلاث المهمة كان له تأثير كبير على المشجعين واللاعبين على حد سواء.

وقد أخذ الرئيس “خوان لابورتا” على وجه الخصوص هذا الأمر على محمل الجد، حيث فاض الغضب عند صافرة نهاية المباراة، ولم يتمكن لابورتا من احتواء غضبه، وفي الواقع ووفقًا لشبكة “Esport3” كان رئيس برشلونة خوان لابورتا غاضبًا بعد المباراة ضد غرناطة، وكان منزعجًا من حقيقة تعادل الفريق وشوهد لابورتا وهو يصرخ ويرمي بصينية المقبلات التي يتم تقديمها من المقصورة الرئاسية.

وأضافت الشبكة أن لابورتا لم يخجل أبدًا من التعبير عن شغفه بالنادي، ولكن بناءً على المعلومات المذكورة أعلاه فإن سلوكه المعتاد قد تحطم بعد المباراة، بينما لا يزال هناك متسع من الوقت قبل أن يصل الموسم إلى نهايته، فإن التغلب على الفجوة بينهم وبين متصدر الدوري ريال مدريد أصبحت أكثر صعوبة.

إقرأ أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P