أرسنال يخطط للإنقضاض المزدوج المثير من نادي برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن نادي أرسنال يسعى للحصول على تعزيزات هجومية في الصيف مع تقييد إنفاق الجانرز في يناير نظرًا لاقترابه من حدود اللعب المالي النظيف.

وأفادت تقارير صحفية إسبانية أن أرسنال يفكر في التعاقد مع مهاجمي برشلونة رافينيا وفيران توريس، ويتمتع هذان اللاعبان بخبرة جيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب فتراتهما مع ليدز يونايتد ومانشستر سيتي على التوالي، وسجل رافينيا صاحب الـ 27 عامًا، 15 هدفًا في 75 مباراة لبرشلونة منذ إتمام انتقاله الحلم من إيلاند رود إلى برشلونة لكن تم تحديده كواحد من اللاعبين الذين يمكن أن يفسحوا المجال بينما يسعى الكتالونيون إلى تحقيق تقدم في الميزانية.

بينما سجل فيران توريس صاحب الـ 24 عامًا، 25 هدفًا في 103 مباريات مع برشلونة، لكنه شهد تقييدًا لوقت لعبه بسبب الإصابات، ويمكن أيضًا أن يكون متاحًا للانتقال من قبل المدير الرياضي لبرشلونة ديكو بسبب الوضع المالي الهش لبرشلونة والحاجة إلى السيطرة على فاتورة الأجور.

وأضافت التقارير أن رافينيا كان على وشك الانتقال إلى أرسنال في صيف عام 2022 قبل أن ينتهي به الأمر في برشلونة ويُعرف بأنه المفضل لدى “إيدو” المدير الرياضي لآرسنال، وسيكون إضافة جيدة لخيارات أرتيتا وسيوفر بديلاً عالي الجودة لبوكايو ساكا عندما يحتاج اللاعب الإنجليزي إلى الراحة.

ويمكن لفيران العمل في أي مكان على طول الخط الأمامي ويمكن أن يكون بمثابة بديل لجابرييل جيسوس أو أي مهاجم جديد قد يختار آرسنال شراءه، ساكا وتروسارد هما لاعبا أرسنال الوحيدان اللذان وصلا إلى أرقام مضاعفة للأهداف حتى الآن هذا الموسم، حيث كان المهاجمون هافرتز وجيسوس ونكيتيا وكذلك جابرييل مارتينيلي غير مقنعين إلى حد كبير أمام المرمى.

إقرأ أيضاً.. أرتيتا يعلق تقارير أنه سيغادر أرسنال بنسبة 100% إلى مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P