أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “هدف أردا جولر يقود الريال للفوز علي سوسيداد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 27 إبريل الضوء علي فوز ريال مدريد علي ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، ونادي ليفربول ينهي اتفاقه بشأن التعاقد مع آرني سلوت مدرب فينورد، لخلافة كلوب، وأنسو فاتي يستقر على العودة إلى برشلونة نهاية الموسم الحالي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز ريال مدريد 1/0 أمام ريال سوسيداد بصعوبة في مباراة مثيرة بالدوري الإسباني أحرز الهدف النجم التركي أردا جولر وكتبت: “هدف أردا جولر يقود الريال للفوز علي سوسيداد”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب أنسو فاتي الذي أستقر على العودة إلى برشلونة نهاية الموسم الحالي وكتبت: “عودة فتى برشلونة”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي ليفربول الذي أنهي اتفاقه بشأن التعاقد مع آرني سلوت مدرب فينورد، لخلافة كلوب بداية من الموسم المقبل وكتبت: “ليفربول يحسم صفقة سلوت ومساعديه”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لتشيلسي الذي أكد أنه لم يتواصل مع ملاك البلوز منذ شهرين وكتبت: “مستقبل بوتشيتينو الغامض”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن رابطة الدوري الفرنسي التي حددت موقفها من تتويج باريس سان جيرمان بطلا حال حسمه اللقب بالفوز على أرضه على لوهافر في الجولة 31 يوم السبت القادم وكتبت: “تأجيل تتويج باريس”، كما أهتمت الصحيفة بالحارس سيرجيو ريكو حارس مرمى باريس سان جيرمان الذي خضع لاختبارات طبية لتقييم حالته تمهيدا لعودته إلى الملاعب وكتبت: “ريكو يقترب من العودة”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة اليوم بين يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي وكتبت: “مباراة حسم وصافة جدول الترتيب”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ميلان الذي يريد التعاقد مع المدرب تياجو موتا المدير الفني الحالي لفريق بولونيا لقيادة “الروسينيري” في الموسم المقبل وكتبت: “ميلان يختار موتا”.

اقرا أيضًا.. يقول جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إنه لا “يضيع الوقت” في التفكير في الحكام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P