أرتيتا يعلق تقارير أنه سيغادر أرسنال بنسبة 100% إلى مانشستر يونايتد

يقول المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا” المدير الفني لنادي أرسنال إن تعليقات “ريو فرديناند” لاعب مانشستر يونايتد السابق التي تشير إلى أنه سيترك أرسنال ليأخذ مانشستر يونايتد لم تزعجه.

ومع تعرض إريك تين هاج للضغط مرة أخرى في أولد ترافورد، أدعى فرديناند في برنامجه على “YouTube FIVE” أن مدرب الجانرز لن يتردد في الابتعاد عن الإمارات إذا جاء اليونايتد لطلب خدماته، وقال فرديناند: “أرتيتا سيترك أرسنال لينضم إلى مانشستر يونايتد بنسبة 100%، لا أحد يقول أن هذا يحدث، ولكن إذا طلب مانشستر يونايتد منه خدماته سيوافق”.

وتم سؤال أرتيتا بشأن تصريحات فرديناند أثناء مؤتمره الصحفي لوسائل الإعلام وأصر على أن تصريحاته لم تكن محبطة لسماعها ولكنها سلطت الضوء على الحاجة إلى تسليط الضوء على النقد “الإيجابي” في كثير من الأحيان بدلاً من “الآراء السلبية”.

وقال أرتيتا: “لا أعتقد أن جزءًا من عملنا هو أن نتعرض لوسائل الإعلام والنقاد هذا لهم آرائهم، والشيء الوحيد هو أننا عادة نسلط الضوء على تلك التي ليست إيجابية للغاية، لذا فإننا نسلط الضوء في كثير من الأحيان عندما يقولون أشياء عظيمة، ويقدمون تعليقات رائعة ونقاط رائعة ويحللون الأشياء بطريقة جيدة حقًا وبرؤية شخص لديه الخبرة، تصريحات فرديناند لم تزعجني”.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P