أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ريال مدريد​ 1-1 ​لايبزيغ​.. المهمة أنجزت ولكن بصعوبة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 7 مارس الضوء علي تأهل ريال مدريد لربع نهائي دوري أبطال أوروبا علي حساب لايبزيغ، وأيضاً تأهل مانشستر سيتي لربع النهائي علي حساب كوبنهاجن، ونادي بايرن ميونيخ يتفوق على ليفربول في سباق التعاقد مع تشابي ألونسو في الصيف.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تأهل ريال مدريد لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد التعادل أمام لايبزيغ بنتيجة 1/1 وكتبت: ”  ريال مدريد​ 1-1 ​لايبزيغ​.. المهمة انجزت ولكن بصعوبة”، كما أهتمت الصحيفة بتطورات إصابة اللاعب بيدري نجم برشلونة وذلك بعدما تعرض لإصابة قوية في مباراة الفريق الكتالوني ضد أتلتيك بلباو وكتبت: “بشرى سارة لبرشلونة”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تأهل مانشستر سيتي لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز علي كوبنهاجن بنتيجة 3/1 وكتبت: “السيتي يتأهل بأريحيه”، كما أهتمت الصحيفة بتقدم نادي بايرن ميونيخ على ليفربول في سباق التعاقد مع المدرب تشابي ألونسو في الصيف وكتبت: “سباق ألونسو”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن إستعدادات منتخب فرنسا لخوض فترة التوقف الدولي المقبلة والمقرر انطلاقها يوم 18 مارس الجاري وكتبت: “موقف مصابي فرنسا”، كما أهتمت الصحيفة بالقطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الذي وجه عدة رسائل للاعبيه بعد الفوز على ريال سوسيداد والتأهل لربع نهائي دوري الأبطال وكتبت: “رسائل الخليفي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن رغبة إدارة نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع تياجو موتا مدرب فريق بولونيا الإيطالي وكتبت: “بديل تين هاج”، كما أهتمت الصحيفة بقرار إدارة إنتر ميلان الإيطالي برصد مكافآة للاعبي الفريق في حال التأهل لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا وكتبت: “مكافأة إنتر ميلان”.

اقرا أيضًا.. منتخب الأرجنتين يوجه دعوة إلى ميسي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P