أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “باريس 2-1 سوسيداد.. مبابي غير قابل للايقاف”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 6 مارس الضوء علي تأهل باريس سان جيرمان لربع نهائي دوري الأبطال علي حساب ريال سوسيداد، وبايرن ميونيخ يتفوق علي لاتسيو ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال، وريال مدريد يواجه اليوم لايبزيع في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تأهل باريس سان جيرمان لربع نهائي دوري الأبطال فوزه علي ريال سوسيداد بنتيجة 2/1 وكتبت: “باريس سان حيرمان 2-1 سوسييداد.. مبابي غير قابل للايقاف”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب البرازيلي فينيسيوس لاعب الذي أفلت من العقوبة التي من المفترض أن توقع عليه بسبب اعتدائه على التحكيم بعد مباراة فالنسيا وكتبت: “فينيسيوس يفلت من العقاب”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن مستقبل المدرب إيريك تين هاج مع مانشستر يونايتد وإستمراره في منصبه كمدير فني للفريق وكتبت: “شكوك حول إستمرار تين هاج”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي المدير الفني لبرايتون حيث سيتعين على الأندية المهتمة بالتعاقد معه دفع 12 مليون جنيه استرليني، قيمة الشرط الجزائي وكتبت: “تكلفة دي زيربي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تأهل باريس سان جيرمان لربع نهائي دوري الأبطال فوزه علي ريال سوسيداد بنتيجة 2/1 وكتبت: “باريس 2-1 سوسييداد.. ثنائية مبابي”، كما أهتمت الصحيفة بالمواعيد الرسمية لنصف نهائي مسابقة كأس فرنسا، حيث من المفترض أن يواجه الفائز من مواجهة باريس سان جيرمان ونيس وكتبت: “موعد نصف نهائي كأس فرنسا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن هزيمة لاتسيو أمام بايرن ميونيخ في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا وكتبت: “البايرن كان كبيرا أمام ساري و​لاتسيو​ يودع دوري الابطال”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة أتلانتا أمام سبورتنج لشبونة في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروربي وكتبت: “اليوم أتلانتا امام سبورتينج لشبونة”

اقرا أيضًا.. أول اعتراف رسمي من لويس إنريكي: “مستقبل مبابي القريب لن يكون هنا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P