أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية:”مباراة طاحنة بين البرسا وبلباو في كأس الملك”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 24 يناير الضوء علي مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بدور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وخوان لابورتا يهاجم الفار خلال مباراة ريال مدريد وألميريا بالدوري الإسباني، وخروج منتخب الجزائر من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بدور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا وكتبت: “مباراة طاحنة في السان ماميس بين البرسا وبلباو في كأس الملك”، كما أهتمت الصحيفة بخوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الذي هاجم تقنية الفار خلال مباراة ريال مدريد وألميريا بالدوري الإسباني وكتبت: “خوان لابورتا يفجرها.. تم خطف تقنية الفيديو “.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن ​نادي تشيلسي الذي أكتسح نادي ميدلزبره بنتيجة 6/1 وتأهل إلي نهائي كأس الرابطة الإنجليزية وكتبت: “​تشيلس​ي 6-1 ميدلزبره (المجموع 6-2)”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب آرون وان بيساكا لاعب مانشستر يونايتد الذي يقترب من مزاملة كريستيانو رونالدو في النصر السعودي وكتبت: “بيساكا يقترب من مزاملة رونالدو”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن وفاة جان بوتي أسطورة نادي موناكو الفرنسي السابق عن عمر يناهز 74 عاماً وكتبت: “وفاة أسطورة موناكو”، كما أهتمت الصحيفة بخروج منتخب الجزائر من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الخسارة أمام موريتانيا بنتيجة 1/0 وكتبت: “ضربة مؤلمة أخرى للجزائر”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تطورات إصابة فيدريكو كييزا وأدريان رابيو، لاعبا يوفنتوس وكتبت: “تطورات إصابة ثنائي يوفنتوس”، كما أهتمت الصحيفة بعودة جايتانو كاستروفيلي، لاعب خط وسط فيورنتينا إلى التدريبات مع فريقه لأول مرة في موسم 2023/24 وكتبت: “عودة كاستروفيلي نجم فيورنتينا”.

اقرا أيضًا.. ماذا قال جمال بلماضي عن خروج الجزائر المبكر من كأس أمم أفريقيا؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P