أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “برشلونة​ أمام ​باريس​ وأتلتيكو أمام ​دورتموند”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 16 إبريل الضوء علي مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا برشلونة أمام باريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد أمام بوروسيا دورتموند، وتشيلسي يكتسح إيفرتون في الدوري الإنجليزي، وفرانك لامبارد يرفض تدريب منتخب كندا.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراتي برشلونة وباريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد ودورتموند في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “​برشلونة​ امام ​باريس​ واتلتيكو امام ​دورتموند​.. اليوم يمكن ان يتأهل فريقين اسبانيين الى نصف النهائي”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب التركي الشاب أردا جولر الذي أبلغ إدارة نادي ريال مدريد برغبته في الرحيل عن الفريق بالموسم المقبل على سبيل الإعارة وكتبت: “رحيل أردا جولر”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن إكتساح نادي تشيلسي 6/0 أمام إيفرتون في منافسات الدوري الإنجليزي وكتبت: “تشيلسي يزلزل إيفرتون بسداسية”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب فرانك لامبارد المدير الفني الشابق لنادي تشيلسي الذي رفض تدريب منتخب كندا وكتبت: “لامبارد يرفض تدريب كندا”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “اعطاء كل شيء في مواجهة باريس وبرشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بـ لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان الذي أكد أن فريقه قادرًا على قلب الأمور أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا وكتبت: “إنريكي يتحدى برشلونة”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي نابولي الذي يخطط لثورة في سوق الانتقالات الصيفية 2024، ببناء فريق جديد حول 3 لاعبين رئيسيين وكتبت: “ثورة نابولي”، كما أهتمت الصحيفة برفض اللاعب البلجيكي شارل دي كيتيلير العودة إلى نادي ميلان بعد نهاية إعارته مع أتلانتا هذا الصيف وكتبت: “دي كيتيلير يرفض ميلان”.

اقرا أيضًا.. عرض من مانشستر يونايتد بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني للنجم الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P