أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “خطة ريال مدريد لخطف ألونسو”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 23 مارس الضوء علي خطة ريال مدريد للتعاقد مع تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني، وخوان لابورتا رئيس نادي برشلونة تحدث عن مستقبل مدافع الفريق رونالد أراوخو، ونادي نادي ليستر سيتي يتخذ الإجراءات القانونية ضد الدوري الإنجليزي بعد إاتهامه بخرق قواعد اللعب النظيف.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن خطة ريال مدريد خطة للتعاقد مع تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني حتى يكون خليفة كارلو أنشيلوتي وكتبت: “خطة ريال مدريد لخطف ألونسو”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة حول مستقبل مدافع الفريق رونالد أراوخو وكتبت: “مستقبل أراوخو”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي ليستر سيتي الذي أتخذ الإجراءات القانونية ضد الدوري الإنجليزي بعد اتهامه بخرق قواعد اللعب النظيف وكتبت: “تصعيد ليستر”، كما أهتمت الصحيفة بإهتمام نادي ريال مدريد باللاعب ألكسندر أرنولد نجم ليفربول لضمه في الصيف المقبل وكتبت: “ريال مدريد يراقب أرنولد”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن اللاعب جوشوا كيميتش لاعب وسط نادي بايرن ميونيخ الألماني الذي يناقش مستقبله في الوقت الحالي مع اقتراب الموسم الحالي من النهاية وكتبت: “كيميتش يحدد مستقبله”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب برادلي باركولا مهاجم نادي باريس سان جيرمان الذي أثار القلق بعد إصابته في مباراة منتخب فرنسا الأولمبي أمام كوت ديفوار الودية وكتبت: “قلق في باريس سان جيرمان”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي ميلان الذي وضع لاكروا مدافع نادي فولفسبوج الألماني ضمن اهتماماته لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وكتبت: “ميلان يراقب مدافع فولفسبورج”، كما أهتمت الصحيفة بنادي إنتر ميلان الذي أتفق مع فرانشيسكو أتشيربي مدافع الفريق على تجديد عقده حتى عام 2027 وكتبت: “أتشيربي يجدد عقده مع إنتر”.

اقرا أيضًا.. ليستر سيتي يتخذ إجراءات قانونية ضد الدوري الإنجليزي بسبب الرسوم المالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P