الكشف عن تطور جديد يخص مستقبل “فان دايك” مع ليفربول

كشفت تقارير صحفية عن تطور جديد يخص مستقبل النجم الهولندي “فان دايك” مدافع نادي ليفربول بعد إعلان المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني للفريق رحيله عن النادي بنهاية الموسم.

وقالت صحيفة Mirror” البريطانية أن قائد ليفربول فان ديك الذي يتبقى له عام واحد فقط في عقده في أنفيلد، قد عاش بالفعل موسمًا مضطربًا في الميرسيسايد، حيث يراقب عدد من الأندية الأوروبية الرائدة وضعه، وأكدت الصحيفة أن مستقبل فان دايك على رأس أولويات المدير الفني القادم لليفربول آرني سليت، كما أن نادي بوروسيا دورتموند مستعد لمتابعة المدافع الهولندي.

وأضافت الصحيفة أنه ستكون هناك حقبة جديدة في فريق ليفربول عندما يرحل يورجن كلوب بنهاية الموسم، ومع ذلك وبسبب الروزنامة المجنونة لكرة القدم ومتطلبات الطبيعة المكثفة للدوري الإنجليزي الممتاز، فإن فان دايك في مفترق طرق في خطوته القادمة وعليه أن يقرر ما إذا كان يريد إنهاء مسيرته في ليفربول أم سخوض تحدي جديد.

وأكملت الصحيفة أن المدرب آرني سليت يأمل في إقناع مواطنه بتجديد فترة بقائه في أنفيلد، ولكن يُعتقد أن دورتموند يضع فان دايك على رادارهم، ويُعتقد دورتموند الذي يستضيف باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء أنهم في وضع جيد لتغطية اهتمامه في حالة رحيل فان دايك عن أنفيلد هذا الصيف.

إقرأ أيضاً.. أسطورة إنجلترا يهاجم “محمد صلاح” ويطالب برحيله من ليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P