أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: ريال مدريد لا يرحم برباعية.. هذه هوليوود”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 11 مارس الضوء علي فوز ريال مدريد علي سيلتا فيغو في الدوري الإسباني، وإبراهيم دياز نجم ريال مدريد يختار تمثيل منتخب المغرب، ويوفنتوس يتعادل أمام أتلانتا في الدوري الإيطالي، وليفربول يتعادل أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز ريال مدريد 4/0 أمام نظيره سيلتا فيغو ويعزز صدارته في الدوري الإسباني وكتبت: “ريال مدريد لا يرحم برباعية.. هذه هوليوود”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم إبراهيم دياز لاعب خط وسط ريال مدريد الذي أختار تمثيل منتخب المغرب بدل من إسبانيا وكتبت: “ابراهيم دياز يختار تمثيل المغرب”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تعادل ليفربول أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1/1 في قمة الجولة 28 من الدوري الإنجليزي وكتبت: “ليفربول 1-1 السيتي”، كما أهتمت الصحيفة بالحارس البرازيلي إيدرسون لاعب فريق مانشستر سيتي الذي سيغيب لفترة غير محددة بعد إصابته في مباراة ليفربول وكتبت: “غياب إيدرسون عن السيتي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز مارسيليا  2/0 أمام نانت في الدوري الفرنسي وكتبت: “ثنائية أوباماينغ تمنح مارسيليا الفوز أمام نانت 2-0 ليحلم بمركز اوروبي”، كما أهتمت الصحيفة بتعرض لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو لاعب فريق يوفنتوس، للإصابة في قدمه اليسرى وكتبت: “غياب رابيو”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تعادل يوفنتوس 2/2 أمام أتلانتا في الدوري الإيطالي وكتبت: “تعادل اليوفي واتالانتا 2-2 يمنح الميلان المركز الثاني.. أليجري غاضب”، كما أهتمت الصحيفة بتعادل تعادل مثير بين روما وفيورنتينا بنتيجة 2/2 وكتبت: “تعادل مثير بين روما وفيورنتينا”.

اقرا أيضًا.. أرسنال وتشيلسي يدخلون في منافسة كبيرة على ضم شبيه “لياو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P